مستشار نقابة الممثلين: فيلم "طيور الظلام" يصنف فانتازيا!

مستشار نقابة الممثلين: فيلم "طيور الظلام" يصنف فانتازيا!

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 15 يونيو 2019 - 15:50 | آخر تحديث: السبت ، 15 يونيو 2019 - 18:15
طيور الظلام طيور الظلام
وصف شعبان سعيد فيلم "طيور الظلام" بأنه فانتازيا وغير واقعي وذلك خلال حلوله ضيفا في برنامج "صباح الورد" الذي يقدمه أحمد خيري وسمر نعيم ويعرض عبر قناة ten.

وأضاف المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية أن فانتازيا "طيور الظلام" مقبولة ونالت إعجابه، وأنه ليس بالضرورة أن تكون الدراما واقعية، قائلا: "أنا أمام قصة أضع لها نهاية من الممكن أن تتغير". وأكد سعيد أن شخصية "فتحي نوفل" المحامي الفقير الذي يتحول إلى مليونير دون تدرج أو قفزة من هذا النوع، مضيفا أنه طالما استعرضنا المحاكمات لابد أن نستعرضها بشكل جيد وواقعي.

وخلال لقائه أعرب مستشار نقابة المهن التمثيلية عن احترامه وتقديره لأعمال أحمد زكي على مدار تاريخه الفني، وبخاصة في فيلم "ضد الحكومة" الذي تضمن مرافعته التاريخية واصفة إياها بالقوية والجبارة ولكن!

أشار سعيد إلى أن المرافعة تضمنت كوارث قانونية، نظرا لأن زكي كان يترافع في دعوى مدنية والقضاء المدني يعتمد على المستندات والمذكرات والأوراق وليس على المرافعات.

اقرأ أيضا
مستشار نقابة الممثلين يكشف : مرافعة أحمد زكي في "ضد الحكومة" كارثية

تقارير.. انفصال داكوتا جونسون وكريس مارتن

كلمات متعلقة طيور الظلام

مروة لبيب

6/15/2019 6:15:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"