شيما صابر ترصد توقعات المشاهدين لمنتخب مصر في بطولة الأمم الأفريقية

شيما صابر ترصد توقعات المشاهدين لمنتخب مصر في بطولة الأمم الأفريقية

محمد سلطان محمود | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 14 يونيو 2019 - 20:56 | آخر تحديث: الجمعة ، 14 يونيو 2019 - 20:56
شيما صابر شيما صابر
رصدت الإعلامية شيما صابر ردود فعل مشاهدي برنامج "سبعه×سبعه" عبر قناة تايم سبورتس، حول توقعاتهم لمنتخب مصر في بطولة الأمم الأفريقية، عقب خوض الفريق أولى مبارياته الودية أمام منتخب تنزانيا، مساء أمس الخميس.



طلبت شيما صابر من مشاهدي برنامجها الكتابة عبر هاشتاج #سبعه×سبعه على Twitter، وتفاوتت التغريدات بين مشجعين متفائلين بقدرة المنتخب على التألق في البطولة، وآخرين تحفظوا على أداء المنتخب أمام تنزانيا، مطالبين اللاعبين ببذل مزيد من الجهد والجدية في الأداء.

شيما صابر

جدير بالذكر أن برنامج "سبعه×سبعه" يعرض يوميًا عبر شاشة قناة تايم سبورتس، في السابعة مساءً بتوقيت مصر، وهو من تقديم فرح علي وشيما صابر، اللتان تقدمان حلقات البرنامج بالتناوب.

اقرأ أيضا

تايم سبورتس: 399 جنيه ثمن جهاز استقبال البث الأرضي.. إليكم التفاصيل

من معسكر المنتخب.. محمد صلاح يلتقط صورة لطارق حامد

كلمات متعلقة شيما صابر

محمد سلطان محمود

6/14/2019 8:56:46 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"