سيرين عبد النور: الشهرة قد تقتل الفنان

سيرين عبد النور: الشهرة قد تقتل الفنان

إيمان مندور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 14 يونيو 2019 - 18:30 | آخر تحديث: الجمعة ، 14 يونيو 2019 - 19:7
سيرين عبد النور سيرين عبد النور
قالت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور إن الشهرة مرض مزمن، إذا لم يكن الفنان لديه مناعة تجاهها قد تقتله، موضحةً أنها اكتسبت مناعتها ضد الشهرة من العائلة والتربية والإيمان بأن هذه المهنة لن تدوم لها مستقبلًا.

على صعيد آخر، أوضحت عبد النور خلال حوارها مع الإعلامي فراس حليمة عبر أثير "أنغامي" ببرنامج "جمعتنا الحلوة"، أن ما يجمعها بالفنان تيم حسن مجرد صداقة، فهو من أكثر الممثلين موهبة، على حد قولها، مشيرةً إلى أنها وضعت لنفسها حدودًا في تقديم المشاهد الجريئة، لا تتخطاها في أي عمل، لأن تفكيرها شرقي جدًا.

يُذكر أن سيرين عبد النور كانت قد تعرضت لانتقادات بسبب مشاهدها الجريئة مع الفنان تيم حسن في مسلسل "الهيبة 3"، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، لكنها أوضحت أن زوجها لم يمانع هذه المشاهد، بل كان يحضر تصويرها ويبتسم بسبب أدائها.

مسلسل "الهيبة3" من إنتاج شركة "صباح إخوان" ومن بطولة تيم حسن وسيرين عبد النور ومنى واصف ومجموعة كبيرة من النجوم، وقامت ببطولة الجزء الأول الممثلة نادين نسيب جيم، فيما كانت نيكول سابا بطلة الجزء الثاني.

اقرأ أيضا:
بالفيديو- سيرين عبد النور: لا زالت أعاني بسبب رامز جلال.. وزوجي يمنعه من تكرار المقلب
بالفيديو- سيرين عبد النور لزوجها: "الله لا يوفقك"

إيمان مندور

6/14/2019 7:07:56 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"