نتفليكس تدافع عن مسلسل "جن": لن نتهاون في حق الممثلين

نتفليكس تدافع عن مسلسل "جن": لن نتهاون في حق الممثلين

إيمان مندور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 14 يونيو 2019 - 18:4
مسلسل جن مسلسل جن
ردت شبكة نتفليكس على الانتقادات التي وجهت لها من قِبَل الجمهور الأردني، بعد طرحها الحلقات الخمس التي يتكون منها الموسم الأول من مسلسل "جن" الأردني، أول إنتاجات "نتفليكس" العربية، والذي تم تصويره في مدينة البتراء السياحية.

كتبت نتفليكس عبر حسابها الرسمي على Twitter: "تابعنا بكل أسف موجة التنّمر الحالية ضد الممثلين وطاقم العمل في مسلسل جِنّ ونعلن أننا لن نتهاون مع أي من هذه التصرفات والألفاظ الجارحة لطاقم العمل. موقفنا لطالما كان متمركزاً حول قيم التنوّع والشمولية، ولذلك نحن نعمل على توفير مساحة آمنة لكل محبّي المسلسلات والأفلام حول المنطقة. إذا كانت هناك أي أسئلة أو تعليقات على المحتوى فيمكن التواصل مع قنواتنا بشكل مباشر".



كان المسلسل قد أثار استياء الجمهور الأردني مطالبين المسؤولين بالتدخل ووقف عرضه، وقد نشرت الصحف الأردنية مساء أمس الخميس، أنباء عن تدخل مدعي عام عمان، والدي أوعز إلى وحدة مكافحة الجرائم الإلكترونية، في مديرية الأمن العام، باتخاذ الاجراءات الفورية لوقف بث المسلسل.

الانتقادات التي وجهت للمسلسل كانت بسبب ما وصفوه بالمشاهد الإباحية بين الأبطال، وتصويرها داخل البتراء، وكذلك الألفاظ النابية، حيث يُكرر الشباب بينهم وبين بعض مجموعة من الشتائم التي تمس الأعراض، فضلا عن تحرر الفتيات بما لا يتناسب مع قيم المجتمع الأردني.

مسلسل "جن" يشارك في بطولته مجموعة من النجوم الصاعدين، حيث تلعب سلمى ملحس دور ميرا، المراهقة المتمردة التي دمرها فقدان والدتها، وتحاول أن تتعلم كيف تحب من جديد حين تقابل كيراس، الذي يؤدي دوره حمزة أبو عقاب، الجنّي المكلف بحراسة الجنّ المذنبين ويلعب سلطان الخليل، دور ياسين، الذي يكافح في عالم يبدو متآمرًا ضده، ونتابع قصته القديمة التي أثارتها صداقته غير الطبيعية مع فيرا، عائشة شحالتوغ، التي تبحث عن الانتقام بأي ثمنٍ كان، ويخرج المسلسل، مير جان بو شعيا، فيما يتولى الثنائي إيلان وراجيف داساني، الإخراج التنفيذي لهذا العمل.

تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الشباب الأردني من طلاب إحدى المدارس، الذين يتعرضون للقتل ومواجهة الجن بعد رحلة مدرسية في مدينة البتراء السياحية، ويبدأ الخطر بمقتل أحدهم، ومحاولة انتحار الآخر، حيث تلبسه "جني".

اقرأ أيضا:
مسلسل "جن" يثير غضب الشعب الأردني.. تعرف على الأسباب
الانتقادات تجبر شبكة Netflix على حذف هذه اللقطات من فيلم Bird Box

كلمات متعلقة نتفليكس مسلسل جن

إيمان مندور

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"