رغم مشاهدها الجريئة في "الهيبة3"... سيرين عبد النور: أرفض القبلات

رغم مشاهدها الجريئة في "الهيبة3"... سيرين عبد النور: أرفض القبلات

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 14 يونيو 2019 - 14:44 | آخر تحديث: الجمعة ، 14 يونيو 2019 - 14:44
سيرين عبد النور سيرين عبد النور
من جديد دافعت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن مشاهدها التي وصفها البعض بالجريئة، في مسلسل "الهيبة3" مع الفنان تيم حسن، موضحة أنها تجسد شخصية ولا علاقة لها بشخصيتها الحقيقية.

أكدت "عبد النور" خلال لقاء في برنامج "جمعتنا حلوة" عبر إذاعة "أغاني أغاني" أن المشاهد الرومانسية التي ظهرت فيها مع تيم حسن في الجزء الثالث من مسلسل "الهيبة" هي أقصى حد للمشاهد الجريئة التي من الممكن أن تقدمها.

أضافت أنها ترفض مشاهد القبلات، لكنها ليست ضدها وتحترم أي ممثلة تقبل بها، لكن بالنسبة لها تعترف أنها تفكر بطريقة شرقية حتى قبل زواجها، والآن هي أم وابنتها لن تتقبل هذه المشاهد، كذلك هي تحترم عائلتها وعائلة زوجها.




وسبق وأوضحت سيرين عبد النور أن زوجها شاهد معها مسلسل "الهيبة3" وكان يبتسم عندما تأتي المشاهد الرومانسية مؤكدة أنه يعرف كيف يفصل بين الشخصية التي تؤديها وبين شخصيتها الحقيقية وأن ما يعرض مجرد تمثيل.

مسلسل "الهيبة3" من إنتاج شركة "صباح إخوان" ومن بطولة تيم حسن وسيرين عبد النور ومنى واصف ومجموعة كبيرة من النجوم، وقامت ببطولة الجزء الأول الممثلة نادين نسيب جيم، فيما كانت نيكول سابا بطلة الجزء الثاني.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- سيرين عبد النور: لا زالت أعاني بسبب رامز جلال.. وزوجي يمنعه من تكرار المقلب

بالفيديو- سيرين عبد النور لزوجها: "الله لا يوفقك"

نهال ناصر

6/14/2019 2:44:09 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"