بالصور- علي الحجار في حفل كامل العدد بثاني أيام المهرجان الصيفي بالأوبرا

بالصور- علي الحجار في حفل كامل العدد بثاني أيام المهرجان الصيفي بالأوبرا

FilFan | تصوير: هاين عبد ربه | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الجمعة ، 14 يونيو 2019 - 11:26 | آخر تحديث: الجمعة ، 14 يونيو 2019 - 11:26
علي الحجار علي الحجار
أحيا الفنان علي الحجار حفلا غنائيا كبيرا ضمن فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفى على المسرح المكشوف والذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر.

قدم "الحجار" خلال الأمسية مجموعة من أجمل أغانيه التى قدمها على مدار مشواره الفني، وتنوعت بين الوطنية والعاطفية والدينية منها "يا مصري ليه، يا طالع الشجرة، ما تمنعوش الصادقين، هنا القاهرة، المال والبنون، من غير ما تتكلمي، مسألة مبدأ، راح توحشيني، لو تعرفي، على قد ما حبينا، عارفه، بوابة الحلواني، حرماً يا سيدي، ضحكة المساجين".

علي الحجار

علي الحجار

الجدير بالذكر أن على الحجار اعتاد علي المشاركة بشكل منتظم فى الحفلات والمهرجانات التى تنظمها دار الأوبرا المصرية على مسارحها المختلفة بالقاهرة والأسكندرية ودمنهور.

علي الحجار

علي الحجار

يذكر أن علي الحجار قد أعلن على صفحته الرسمية على Facebook قبل فترة قصيرة، إيقاف تعاونه مع "ساقية الصاوي" بالزمالك، نتيجة خلافات تنظيمية.

علي الحجار يوقف تعاونه مع ساقية الصاوي


اقرأ أيضا:


بالصور والفيديو- هكذا احتفل علي الحجار بعيد ميلاده الـ65.. محمود حميدة يغني له

بالفيديو- الطفل ياسين يفاجئ دينا الشربيني على الهواء في برنامج "أسرار النجوم"


كلمات متعلقة علي الحجار

FilFan

6/14/2019 11:26:58 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"