بالفيديو- هذا ما حققه كليب شاهيناز ضياء "ذنبي في رقبته" بعد أسبوع

بالفيديو- هذا ما حققه كليب شاهيناز ضياء "ذنبي في رقبته" بعد أسبوع

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 13 يونيو 2019 - 18:21
شاهيناز ضياء شاهيناز ضياء
طرحت المطربة شاهيناز ضياء اغنيتها المصورة " ذنبي في رقبته" الأسبوع الماضي، عبر القناة الرسمية لشركة IMediaMusicRecords عبر YouTube.

الأغنية حققت 300 ألف مشاهدة بعد أسبوع من طرحها، وهي من كلمات هشام عبد الحليم، وألحان حسن سراج، وتوزيع موسيقي كريم عبد الوهاب، وتم تصويرها في جزيرة بالي بدولة اندونيسيا، في نفس البلد التي قام رامز جلال بتصوير برنامجه الأخير، "رامز في الشلال"، ويأتي ذلك بعدما قرر المنتج محسن أحمد تصوير الكليب في الخارج، نظرا للطبيعة الخلابة التي تتمتع بها الجزر هناك وأماكن التصوير الجذابة والمتعددة، وهو ما يساهم في إظهار صورة جيدة.




يشار إلى أن كليب "ذنبي في رقبته" ظهرت فيه شاهيناز وهي تتعرض للخيانة الزوجية، وهو من إنتاج أي ميديا للمنتج محسن أحمد، والأغنية من كلمات هشام عبد الحليم، ألحان حسن سراج، توزيع كريم عبد الوهاب، وإنتاج فني فادى صبحي، ميكس ومستر كريم عبد الوهاب، ومن إخراج سامي بساط.

يذكر أن شاهيناز قررت طرح أغنية "ذنبي في رقبته" التي تتحدث عن الخيانة الزوجية بعد إعلان انفصالها رسميا قبل طرح الكليب بثلاثة أيام، حيث شاركت جمهورها عبر حسابها على Instagram، بصورة لها وهي في رحلة سياحية بإندونيسيا، وعلقت عليها: "الحمد لله الذى بنعمته تتم الصالحات، رسميا عزباء".

اقرأ أيضا

المرض يهاجم سالي عبد السلام مجددا.. سقوط الشعر و70 حقنة بالرأس

صورة- سامح حسين وزوجته يؤديان العمرة

كلمات متعلقة شاهيناز ضياء الدين

رحيم ترك

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"