تعرف على قائمة أعمال "Studios MBC" المقبلة

تعرف على قائمة أعمال "Studios MBC" المقبلة

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 13 يونيو 2019 - 17:18 | آخر تحديث: الخميس ، 13 يونيو 2019 - 17:40
صفاء أبو رزق ومصطفى متولي صفاء أبو رزق ومصطفى متولي
تواصل "Studios MBC" استثماراتها الواعدة في صناعة محتوى ترفيهي متعدّد المصادر ويتبنّى فكرة تخصيص المحتوى بما يتلاءم مع الجمهور.

منذ إطلاق"MBC Studios" في الربع الأخير من عام 2018، تتوالي الخطوات التي تتخذها على الصعيدين الإداري والتنفيذي، البداية مع تعيين بيتر سميث -أحد أبرز الأسماء الرائدة عالمياً في قطاع صناعة المحتوى- في منصب المدير العام التنفيذي لـ "Studios MBC" سبتمبر الماضي، ثم تعيين صفاء أبو رزق في منصب رئيس المحتوي، وتلى ذلك افتتاح مكاتب الشركة في القاهرة، بإدارة مصطفى متولّي، لتكون بمثابة المقرّ الذي تنطلق منه العمليات الإنتاجية في مصر. كما أُعلن عن تعيين الكاتب والسيناريست المصري تامر حبيب في منصب المستشار الدرامي.

أما عن أبرز الأعمال التي تنوي "MBC Studios" إنتاجها خلال الفترة المقبلة، قالت صفاء أبو رزق رئيس المحتوى في "MBC Studios" "خلال فترة قصيرة نسبياً أعقبت الإطلاق، قمنا بإنتاج عمليْن مميّزيْن جداً هما: "العاصوف 2" و"بنات الملاكمة"، وكلاهما حقّق نسب مشاهدة عالية على قنوات "أم بي سي" و"شاهد""، وفي في جعبتنا اليوم مشاريع واعدة نعتزم البدء بتنفيذها خلال الربع الأخير من العام الحالي ضمن جدول زمني ودراسة إنتاجية وتسويقية شاملة"، بحسب موقع "جريدة الحياة".


وإليكم قائمة الأعمال التي تستعد "MBC Studios" لإنتاجها الفترة المقبلة:

الأعمال السعودية


- "خارج عن القانون".

- "الورثة".

- "عهد الدم"، وهو عمل عربي مشترك.

الأعمال المصرية


- "عالم مثالي".

- "شفيقه ومتولي" وهو مسلسل صعيدي.

الأعمال التاريخية


- "ألف ليلة وليلة".

- "السيرة الهلالية".

اقرأ أيضا:


النيابة تستدعي فاروق الفيشاوي... تعرف على السبب

صور- "الكبيرة" ثريا إبراهيم... عشقت التمثيل وغاب النجوم عن عزائها ماعدا واحدة

FilFan

6/13/2019 5:40:20 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"