محمد رمضان يحتفل بتخطي 3 أغنيات حاجز الـ100 مليون مشاهدة

محمد رمضان يحتفل بتخطي 3 أغنيات حاجز الـ100 مليون مشاهدة

نهال ناصر | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 13 يونيو 2019 - 14:58 | آخر تحديث: الخميس ، 13 يونيو 2019 - 14:58
محمد رمضان محمد رمضان
احتفل الفنان محمد رمضان بنجاح أغنياته التي يطرحها عبر قناته الخاصة في موقع الفيديوهات الشهير YouTube.

استطاع رمضان كسر حاجز الـ100 مليون مشاهدة لـ3 أغنيات: "نمبر وان" ووصلت إلى 106 مليون مشاهدة في 11 شهرا، و"مافيا" ووصلت إلى 123 مشاهدة خلال 5 أشهر، و"اللهو الخفي" ووصلت الأغنية إلى 103 مشاهدة خلال شهر واحد.

ونشر رمضان صورة عبر حسابه على Instagram ووجه الشكر لجمهوره الذي يدعمه دائما، داعيا الله أن يستطيع إسعاده.



يذكر أن محمد رمضان يستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان "بابا"، شوق جمهوره لها واستطاع من خلال الإعلان التشويقي أن يتواجد في المركز الأول على قائمة الأكثر رواجا عبر YouTube مصر.

أغنية "بابا" تعاون فيها محمد رمضان مع المخرج أحمد عبد الواحد، كلمات خالد بدران، وتعد التعاون الثالث على التوالي لرمضان مع الملحن والموزع رامي المصري بعد "اللهو الخفي" و"فيرس".

يشار إلى أن محمد رمضان يستعد لإحياء حفل غنائي في جدة، في إطار نشاطات هيئة الترفيه السعودية، كما أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه السعودية.

محمد رمضان


اقرأ أيضا

فيديو: شاهد "ضفيرة" محمد رمضان " في كليب "بابا"

بالفيديو- إعلان أغنية محمد رمضان "بابا" الأول على YouTube

نهال ناصر

6/13/2019 2:58:51 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"