فرصة لقصار القامة لحضور فيلم "كينج سايز" مع هنيدي.. شرط أقل من هذا الطول

فرصة لقصار القامة لحضور فيلم "كينج سايز" مع هنيدي.. شرط أقل من هذا الطول

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 13 يونيو 2019 - 0:20 | آخر تحديث: الخميس ، 13 يونيو 2019 - 0:30
محمد هنيدي محمد هنيدي
أطلق الفنان محمد هنيدي مسابقة للحضور معه لمشاهدة فيلمه الجديد "كينج سايز" بالسينما، والذي يجسد من خلاله شخصية "عقلة الأصبع".

أشترط هنيدي أن تكون المسابقة لقصار القامة فقط، والذين لا يتعد طولهم 165 سم فقط، ليكون لهم فرصة لدعوتهم للحضور معه لحفل خاصة لمشاهدة فيلمه "كينج سايز" من بين 100 شخص.



فيلم "كينج سايز" من تأليف عمر طاهر، ومن إخراج إسلام خيري، وإنتاج وليد صبري، وجاء تحت تصنيف جمهور عام

ونشر هنيدي الإعلان الأول عبر حسابه الرسمي على Twitter، وعلق على الفيديو كاتبا: "توكلنا علي الله .. الإعلان الأول لفيلم كينج سايز .. عن عقلة الأصبع".





جدير بالذكر أن آخر أعمال محمد هنيدي السينمائية هو فيلم "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد" الذي طرحه في عيد الفطر 2017 وشارك فيه مع درة وباسم سمرة وبيومي فؤاد وإيمان السيد، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج شريف إسماعيل.

كما يعرض للفنان محمد هنيدي حاليا مسرحية "3 أيام في الساحل، على مسرح على مسرح موفينبيك في 6 أكتوبر، ويشارك في بطولتها كل من بيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت وندا موسى ومها أبوعوف ومحمد محمود وسامية الطرابلسي، ومن إخراج مجدي الهواري.

محمد هنيدي

اقرأ أيضا

بالفيديو- علي ربيع: عندما اتعرض للنقد السلبي أذهب لهذه المناطق الشعبية

مصطفى خاطر يكشف سبب ظهوره بوزن زائد في "طلقة حظ"

رحيم ترك

6/13/2019 12:30:53 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"