جميلة عوض تدعم هنا شيحة في حملتها ضد التنمر

جميلة عوض تدعم هنا شيحة في حملتها ضد التنمر

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 يونيو 2019 - 17:27 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 يونيو 2019 - 17:27
جميلة عوض وهنا شيحة جميلة عوض وهنا شيحة
أعلنت الفنانة جميلة عوض دعمها لحملة مواجهة التنمر على مواقع التواصل الاجتماعي، التي أطلقتها الفنانة هنا شيحة صباح اليوم.

ونشرت جميلة عبر خاصية الاستوري على حسابها على موقع Instagram، صورة تشير فيها بعلامة عدم الإعجاب، التي فعلتها "هنا" في صورتها السابقة، وعلّقت كاتبة: "يمكن نغير حاجة ونكون أحسن من غيرنا.. صوروا صورة زي ديه وانشروها ضد التنمر على السوشيال ميديا".

جميلة عوض
كانت الفنانة هنا شيحة قد أطلقت هاشتاج #لالتنمر_المتنكرين، وذلك عبر حسابها على Instagram، لمواجهة التنمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبة الجمهور بتصوير نفسه مع علامة عدم الإعجاب، للتعبير عن تفاعلهم مع الحملة.

نشرت هنا صورة لها عبر خاصية الاستوري، وعلقت عليها كاتبة: "اللى شايف أن التنمر على السوشيال ميديا بقى فوق الوصف يعمل صوره زي ديه ويكتب #لاللتنمر_المتنكرين".

يُذكر أن هنا شيحة ظهرت خلال الموسم الرمضاني الماضي عبر مسلسل "بدل الحدوتة 3"، من بطولة دنيا سمير غانم، وأحمد رزق، وحمدي الميرغني ومحمد ثروت وشيماء سيف وعمرو وهبة، المسلسل من إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج سينرجى وروزناما.

اقرأ أيضا:
#شرطة_الموضة: هنا شيحة تسبق مي عمر في ارتداء هذا الفستان.. اختلاف في التنسيق
بالصور- للمرة الثانية.. هنا شيحة بفستان الزفاف مع أحمد فلوكس

إيمان مندور

6/12/2019 5:27:49 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"