كريم عبد العزيز يستعيد حسابه المسروق على Instagram بصورة لنيللي كريم

كريم عبد العزيز يستعيد حسابه المسروق على Instagram بصورة لنيللي كريم

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 يونيو 2019 - 17:17 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 يونيو 2019 - 17:17
كريم عبد العزيز كريم عبد العزيز
تمكن الفنان كريم عبد العزيز من استعادة حسابه الشخصي على موقع Instagram الذي سبق وتم سرقته.

وأعلن كريم عبد العزيز استعادة الحساب بنشر صورة جديدة له ، التقطتها له الفنانة نيللي كريم من كوليس تصوير فيلم "الفيل الأزرق 2"، الذي يتشاركا في تقديمه والمقرر طرحه قريبا.

وعلق كريم عبد العزيز على الصورة: "أول صورة بعد سرقة الأكاونت بتاعى من ناس والله مش عارف بتعمل كده ليه .. ناس مريضة.. صورة من الفيل الأزرق 2 .. عيد الأضحى 2019... يا رب يعجبكم".



ومن ناحية أخرى ينتظر الفنان كريم عبد العزيز عرض فيلم "الفيل الأزرق 2"، المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، وتحديدا في شهر أغسطس المقبل.

واستطاع الإعلان التشويقي الأول لفيلم "الفيل الأزرق 2" أن يحقق نسبة مشاهدة مرتفعة في وقت قصير.



فيلم "الفيل الأزرق2" من بطولة كريم عبد العزير ونيللي كريم وهند صبري وإياد نصار كما سيظهر بعض من أبطال الجزء الأول ضيوف شرف، وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

ويعد الجزء الثاني من "الفيل الأزرق" هو رابع تعاون يجمع بين المخرج مروان حامد والكاتب أحمد مراد بعد "الفيل اﻷزرق" و"اﻷصليين" و"تراب الماس".

اقرأ أيضا:

شاهد- الإعلان الرسمي لفيلم "الفيل الأزرق 2"

صورة "سيلفي" لكريم عبد العزيز ونيللي كريم وهند صبري احتفالا بانتهاء تصوير "الفيل الأزرق 2"

محمد عاشور

6/12/2019 5:17:40 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"