بالفيديو- محمد فراج: محمد ممدوح صديقي منذ 15 عاما و"قابيل" أول عمل يجمعنا

بالفيديو- محمد فراج: محمد ممدوح صديقي منذ 15 عاما و"قابيل" أول عمل يجمعنا

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 يونيو 2019 - 14:8 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 يونيو 2019 - 14:8
بوستر مسلسل "قابيل" بوستر مسلسل "قابيل"
تحدث الممثل محمد فراج عن علاقة الصداقة التي تجمعه بزميله وشريكه في بطوله مسلسل "قابيل" الممثل محمد ممدوح.

قال فراج خلال حلوله ضيفا برفقة أبطال ومخرج المسلسل محمد ممدوح وأمينة خليل وكريم الشناوي، في برنامج "يحدث في مصر" مع شريف عامر ويعرض عبر قناة MBC مصر، إنه تحمس ووافق على مسلسل "قابيل" بعد معرفته بمشاركة ممدوح فيه لأنه يحبه على المستوى الشخصي والفني.

أضاف، ليحكي أنه وممدوح أصدقاء منذ 15 عاما لكنهما لم يلتقيا في أعمال من قبل، لذا كان سعيدا لمشاركته في المسلسل.

وحكى عن كواليس تصوير مشهد المواجهة بينه وبين ممدوح في مسلسل "قابيل" وقال إنه طوال الوقت كان يحاول الابتعاد عنه وألا يتحدث معه بشكل عادي، بسبب أنهما في المسلسل أعداء، وقبل هذا المشهد ابتعد عنه تمام ليحدث الصدام بينهما خلال التصوير ويظهر بشكل طبيعي.

تابع حكايته كاشفا أن هذا المشهد تم تصويره أكثر من مرة قبل الاستقرار على الشكل النهائي.



مسلسل "قابيل" بطولة محمد ممدوح، وأمينة خليل، ومحمد فراج، اشترك في تأليفه مصطفى صقر، ومحمد عز الدين، وأشرف نصر، وكريم يوسف، وإخراج كريم الشناوي، ويدور في إطار التشويق والإثارة حول ارتباط مواقع التواصل الاجتماعي بجرائم قتل متكررة.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- محمد فراج يكشف عن تعرضه للإصابة في "قابيل"... صراخه لم يكن تمثيلا

محمد فراج.. ممثل قناص لا يُهدر الفرص

نهال ناصر

6/12/2019 2:08:43 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"