بالفيديو- حصريا.. عرض كافة الأفلام الوثائقية لمنتدى شباب العالم عبر منصة WATCH iT

بالفيديو- حصريا.. عرض كافة الأفلام الوثائقية لمنتدى شباب العالم عبر منصة WATCH iT

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 يونيو 2019 - 13:53 | آخر تحديث: السبت ، 15 يونيو 2019 - 10:38
WATCH iT ومنتدى شباب العالم WATCH iT ومنتدى شباب العالم
أعلنت الصفحة الرسمية لمنتدى شباب العالم عبر موقع Facebook عرض أفلامها الوثائقية حصريا عبر منصة WATCH iT الرقمية.

ونشرت صفحة المنتدى مقطع فيديو يستعرض لقطات من الأفلام الوثائقية التي تم عرضها خلال فعاليات منتدى شباب العالم، ودعت الراغبين في مشاهدة الأفلام الوثائقية للمنتدى، عبر قناتها في المنصة إلى تحميل التطبيق.



يذكر أن النسخة الأولى من منتدى شباب العالم، كانت قد عقدت فى مدينة شرم الشيخ، برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، وحضور الشباب من مختلف دول العالم لمناقشة عدد من الأزمات والملفات والقضايا التى تهم دول العالم أجمع وشبابها، وذلك فى الفترة من 4 نوفمبر وحتى 10 نوفمبر 2017، وشهدت عرض أفلام وثائقية من مختلف الدول حول العالم.

جدير بالذكر أن منصة WATCH iT، وقعت اتفاقية مع مدينة الإنتاج الإعلامي لتسخير كافة الأعمال الإنتاجية الكبيرة داخل المدينة أولا بأول ووفق الحقوق التى حصلت عليها الشركة، بل وحماية لحقوق جهات الإنتاج المختلفة. وحماية المحتوى الإبداعى المصرى وحقوق المبدعين.

كما أعلنت المنصة الرقمية عن حصولها علي الحقوق الرقمية الحصرية للدوري المصري لمدة أربع سنوات، ويتيح ذلك لمستخدم المنصة الاستمتاع بكافة الأهداف والمباريات و الملخصات.

كما ستقدم المنصة البرامج الرياضية المتخصصة على المنصة الرقمية، وذلك لإضافة متعة الاستمتاع بمثل تلك الحقوق الحصرية.

وأشارت إدارة منصة Watch iT أن الحصول على حقوق الدوري المصري الرقمية هو بداية إثراء المحتوى الرياضي الرقمي على المنصة، وأيضا يمثل حماية لحقوق استخدامه وسيتوالى إضافة الكثير من المحتوى الرقمي في مختلف المجالات.

اقرأ أيضا:


إسعاد يونس: لم اتابع معظم المسلسلات وسأعوضها عبر Watch it

بالصور- روبي "الجمال المصري" في جلسة تصوير جديدة

كلمات متعلقة watch it

FilFan

6/15/2019 10:38:57 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"