بالفيديو- فنانة تزيل مكياجها على الهواء.. إطلالة صادمة

بالفيديو- فنانة تزيل مكياجها على الهواء.. إطلالة صادمة

إيمان مندور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 يونيو 2019 - 12:55 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 يونيو 2019 - 12:55
داليدا خليل داليدا خليل
نشرت الممثلة اللبنانية داليدا خليل عبر حسابها على Instagram صورًا لها خلال لقاءها بأولى حلقات برنامج "لهون وبس" من تقديم هشام حداد، عبر قناتيّ LBC وlbci، أمس الثلاثاء، والتي اعتبرها البعض صادمة للغاية، حيث ظهرت فيها بوجه مشوّه.

وعلّقت داليدا على الصور كاتبةً: "كانت الرسالة لجميع المصابين بالامراض الجلدية في خطوة تضامنية مؤمنة بجمال الروح والإرادة والتمسك بالأمل الداخلي.. نور القلوب لا تخدشه أمراض الحياة".


تفاصيل هذه الصور، تعود لبداية اللقاء، حيث تحدّى هشام ضيفته بأن طلب منها إزالة مكياجها على الهواء، وبالفعل وافقت وأزالته بالكامل، ثم خضعت لمكياج محترف بعد ذلك لتبدو وكأن وجهها قد تعرّض للتشويه، تضامنًا مع المصابين بالأمراض الجلدية.



كانت داليدا خليل قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل "أسود"، من إخراج سمير حبشي، وتأليف كلوديا مارشيليان، من إنتاج "إيغل فيلمز"، بطولة باسم مغنية وورد الخال.

اقرأ أيضا:
بعد اختراع المكياج.. شيماء سيف: حرقت كل صوري القديمة
شاهد هؤلاء الفنانات في تحدي بدون مكياج.. خالد عليش أحدث المنضمين

إيمان مندور

6/12/2019 12:55:28 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"