بالفيديو- محمد فراج يكشف عن تعرضه للإصابة في "قابيل"... صراخه لم يكن تمثيلا

بالفيديو- محمد فراج يكشف عن تعرضه للإصابة في "قابيل"... صراخه لم يكن تمثيلا

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 يونيو 2019 - 12:22 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 يونيو 2019 - 12:22
محمد فراج محمد فراج
استعاد الممثل محمد فراج ذكريات كواليس تصوير بعض المشاهد في مسلسل "قابيل" الذي عرض في رمضان 2019.

حكى فراج خلال حلوله ضيفا برفقة أبطال ومخرج المسلسل محمد ممدوح وأمينة خليل وكريم الشناوي، في برنامج "يحدث في مصر" مع شريف عامر ويعرض عبر قناة MBC مصر، أنه تعرض للإصابة في أحد المشاهد.

قال إنه أثناء استخدامه لمسدس وخروج طلقة منه، تعرض للإصابة في يده، ولأنه كان مندمجا في التصوير لم يشعر في البداية، وفجأة بدأ في الصراخ ولم يلحظ أي من الموجودين إصابته.

تابع حكايته أنه ظل يصرخ وظن الجميع أن هذا لاندماجه في المشهد، إلى أن انتهى التصوير ليفاجئوا بإصابته، موضحا أنه لا زالت الإصابة تترك أثرا في كف يده.



مسلسل "قابيل" بطولة محمد ممدوح، وأمينة خليل، ومحمد فراج، اشترك في تأليفه مصطفى صقر، ومحمد عز الدين، وأشرف نصر، وكريم يوسف، وإخراج كريم الشناوي، ويدور في إطار التشويق والإثارة حول ارتباط مواقع التواصل الاجتماعي بجرائم قتل متكررة.

اقرأ أيضا:

تعرّف على نهاية مسلسل "قابيل"

5 بورتريهات لأبطال "قابيل" بعدسة أحمد هيمن



نهال ناصر

6/12/2019 12:22:08 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"