بالفيديو- سبب غياب أحمد عز عن الدراما الرمضانية

بالفيديو- سبب غياب أحمد عز عن الدراما الرمضانية

إيمان مندور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 يونيو 2019 - 10:36 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 يونيو 2019 - 10:36
أحمد عز أحمد عز
قال الفنان أحمد عز إن كواليس فيلم "الممر" من أمتع أوقات التصوير التي عمل بها على مدار تاريخه الفني، مضيفًا: "كل النجوم اللي في الفيلم كانوا مستمتعين.. وكلنا زعلنا لما الفيلم خلص لأنه ما بيجيش كتير في العمر نوعية الأفلام دي".

أكد عز خلال تصريحات لبرنامج "عرب وود" على قناة "روتانا سينما"، أن المخرج شريف عرفة كان يريد من البداية صنع فيلم بمقاييس عالمية وبالتالي كان لا بد من خروجه بمظهر مشرّف كما حدث، قائلا: "لو قدمتلهم عمل بمقاييس أقل مش هيتفرجوا ومش هيعجبهم.. شريف منظم جدا وكل واحد كان عارف هيعمل ايه عشان كده متعبناش خالص في الفيلم ده بالعكس كنا مستمتعين".

وبسؤاله عن مدى نجاح الأفلام المنافسة له في العيد، قال: "أتمنى النجاح لكل الأفلام المنافسة في العيد، وأن يحققوا أعلى الإيرادات، أنا عملت فيلم واجتهدت فيه على الآخر، اللي بعد كده مبسألش ومبعرفش ولكن ليهم كل الاحترام والتقدير ويارب كل الأفلام تنجح".

وفيما يتعلّق بأعماله الجديدة، أوضح عز أنه سيعرض له في عيد الأضحى فيلم "ولاد رزق 2"، يليه فيلم "يونس"، وكذلك عمل مسرحي بعنوان "علاء الدين"، مستطردًا: "مش عارف اعمل بروفات لحد دلوقت، عملت مرة مسرح زمان في الهناجر بس كان حالة خاصة كده واتعرض أسبوعين".

على صعيد آخر، أكد أحمد عز أن سبب غيابه عن دراما رمضان هذا الموسم، كونه من الصعب تقديم مسلسل بجودة عالية كل عام، قائلا: "صعب أعمل مسلسل كل سنة، لكن بعمل مسلسل كل 4 أو 5 سنين مرة، لما بلاقي سيناريو حلو أو موضوع أو فكرة جديدة ودي ما بتتلاقاش كل يوم.. مش هنزل اشتغل ابدا إلا لو في حاجة جديدة.. ومش هتواجد لغرض التواجد في حد ذاته".


فيلم "الممر" من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك فى كتابة حوار الفيلم وقام بتأليف الأغاني الشاعر أمير طعيمة. من بطولة أحمد عز، وأحمد رزق، وإياد نصار، وأحمد فلوكس، ومحمد فراج، وأحمد صلاح حسني، ومحمد الشرنوبي، ومحمد جمعة، ومحمود حافظ، وأمير صلاح الدين، وأسماء أبو اليزيد. ويناقش الفيلم المرحلة الزمنية بدءًا من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

اقرأ أيضا:
بالفيديو- أحمد عز: قدمت مشاهد الأكشن في "الممر" بنفسي.. ومشهد الختام استغرق أسبوعين تصوير!
كازابلانكا.. مغامرة سينمائية تتحدى الملل

إيمان مندور

6/12/2019 10:36:55 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"