يوسف الشريف يحذر الجمهور من منتحلي شخصيته

يوسف الشريف يحذر الجمهور من منتحلي شخصيته

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 يونيو 2019 - 14:31 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 يونيو 2019 - 14:31
يوسف الشريف يوسف الشريف
خلال الفترة الأخيرة انتشرت عدة حسابات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي تحمل اسم الفنان يوسف الشريف، مما استلزم الرد من جانبه وتوضيح حقيقة هذه الحسابات.

أكد يوسف الشريف أنه ليس له أي حسابات على مواقع الاجتماعي إلا الموثقة والتي تحمل علامة التوثيق الرسمية، وأن هذه الحسابات التي انتشرت لا يعرف عنها أي شيء.

ونفى الشريف وجود أي حساب أو صفحة له إلا حسابه الشخصي على Twitter الموثق وصفحته الموثقة على Facebook والتي يديرها من خلال مسؤول عن الصفحة.

وأضاف أنه ليس مسؤولا عما تنشره هذه الحسابات والصفحات، وليس له أي علاقة بها، محذرا الجمهور منها وخاصة أن هذه الحسابات والصفحات المزورة تطلب ممن يرغب في التمثيل في مسلسله المقبل التواصل معه.

كان الفنان يوسف الشريف نشر صورة ملصق دعائي لمسلسل جديد بعنوان "النهاية"، تعاقد عليه مع المنتج تامر مرسي، ويظهر فيه يوسف بنصف وجهه، وسط دمار كبير في الخلفية، ومن المقرر عرض المسلسل في شهر رمضان 2020، عبر شاشة قنوات DMC وCBC و ON E والحياة ، وأيضا عبر تطبيق Watch it.



يذكر أن مسلسل "كفر دلهاب" عرض في رمضان ٢٠١٧ هو آخر أعمال يوسف الشريف التلفزيونية، وينتمى لفئة دراما الرعب والإثارة، وهو من إنتاج تامر مرسي، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.


اقرأ أيضا:


يوسف الشريف: لهذه الأسباب أغيب عن مسلسلات رمضان ٢٠١٩
سينرجي تتعاقد مع يوسف الشريف على مسلسل رمضان ٢٠٢٠


كلمات متعلقة يوسف الشريف

محمد عاشور

6/11/2019 2:31:48 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"