بصورة نادرة- محمد فؤاد يتمنى الشفاء لعزت أبو عوف

بصورة نادرة- محمد فؤاد يتمنى الشفاء لعزت أبو عوف

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 يونيو 2019 - 13:50 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 يونيو 2019 - 13:50
محمد فؤاد وعزت أبو عوف محمد فؤاد وعزت أبو عوف
الفنان عزت أبو عو يمر بأزمة صحية منذ فترة، مما دفع عدد كبير من الفنانين لتمني الشفاء له عبر حسابتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنهم الفنان محمد فؤاد.

ونشر محمد فؤاد الصور عبر حسابه على Instagram وعلق عليها: "أستاذي العزيز والغالي عزت أبو عوف.. ربنا يتمم شفاك علي خير..و تقوم لينا بألف سلامة يا أطيب قلب في الدنيا".



جدير بالذكر أن الفنان عزت أبوعوف قد تم نقله للمستشفى في حالة صحية حرجة منذ أيام، ولم تكشف أسرته وقتها تفاصيل حالته الصحية.

و صرحت مها أبو عوف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة رجاء الجداوي، في برنامج "الحكاية" على فضائية MBC مصر، إن عزت أبو عوف بدأ في اليوم السابق فقط يستجيب للعلاج، واسترد جزءا من وعيه، لكنه لا يزال مريضا رغم تحسن حالته.



اقرا أيضا


خاص- نهال عنبر تكشف الجديد عن أزمة عزت أبو عوف الصحية : يحتاج الدعاء بشدة

بهذه الصورة.. مايا شيحة تكشف تطورات الحالة الصحية لعزت أبو عوف

محمد عاشور

6/11/2019 1:50:19 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"