بالفيديو- ياسر جلال: الدراما في الأصل طقس ديني

بالفيديو- ياسر جلال: الدراما في الأصل طقس ديني

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 يونيو 2019 - 13:26 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 يونيو 2019 - 13:26
ياسر جلال ياسر جلال
دافع الممثل ياسر جلال عن الفن وما يوجه له من اتهامات بالإسفاف والابتزال، مؤكدا أنه رسالة ومرآة للمجتمع، الفكرة هي كيف يتم طرح الموضوعات.

أوضح خلال لقائه في برنامج "كل يوم" من تقديم وائل الإبراشي ويعرض عبر قناة ON E، أن طريقة تناول الموضوعات أهم شيء، وأعطى مثالا مسلسله "لمس أكتاف" الذي كان يتناول قضية تعاطي المخدرات لكن لم يتضمن مشاهد مخلفة.

أضاف مؤكدا أن الفن يؤثر في المجتمع، مشيرا إلى أن الدراما في الأصل طقس ديني بدأ في احتفالات اليونان بالأعياد فكانوا يقدمون مسرحيات درامية بها عظة تفيد المجتمع.



يذكر أن ياسر جلال شارك في رمضان 2019 بمسلسل "لمس أكتاف" من بطولة فتحي ‏‏عبد الوهاب، وحنان ‏مطاوع، وإيمان العاصي، وسمر مرسي، ومحمد عز، ‏‏وكرم جابر، وهبة عبد الغني، ‏وخالد كمال، وكارولين خليل، وهاجر ‏‏الشرنوبي، ولطيفة فهمي، ورانيا شاهين، ‏ومجدى فكري، وشريف ‏‏الدسوقي، ومن تأليف هاني سرحان، ‏إخراج حسين ‏‏المنباوي، إنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- ياسر جلال: لا تشابه بين الشخصيات التي قدمتها

بالفيديو- تفاصيل مهاجمة حصان لحنان مطاوع في كواليس "لمس أكتاف"

نهال ناصر

6/11/2019 1:26:39 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"