بالفيديو- ياسر جلال: لا تشابه بين الشخصيات التي قدمتها

بالفيديو- ياسر جلال: لا تشابه بين الشخصيات التي قدمتها

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 يونيو 2019 - 12:10 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 يونيو 2019 - 12:10
ياسر جلال ياسر جلال
أكد الممثل ياسر جلال أنه يحترم أي نقد يتلقاه على أي عمل فني يقدمه.

قال جلال خلال حلوله ضيفا على برنامج "كل يوم" من تقديم وائل الإبراشي ويعرض عبر قناة ON E، إنه تلقى بعض الانتقادات على مسلسله "لمس أكتاف" موضحا أن البعض اتهمه بتكرار وتشابه أدواره.

أكد أنه لم يكرر نفسه في مسلسل "لمس أكتاف "وأن الشخصية التي قدمها مختلفة عن شخصيته في مسلسلي "ظل الرئيس" التي قدم فيها ضابط الشرطة، و"رحيم" كان مجرما مهربا يعمل في غسيل الأموال، أما في "لمس أكتاف" هو رجل بسيط.

كما أوضح أنه حرص على تغيير شكله سواء الشعر أو الذقن، حتى لا يكرر نفسه، مشيرا إلى أنه قد يكون التشابه في تقديمه للأكشن وهو قالب درامي يحبه الجمهور.

أضاف موضحا أنه لا زال في البداية وأن مسلسل "لمس أكتاف" هو ثالث عمل له، وهو ليس مستعدا الآن لتقديم شكل ودور مختلف قد لا يتقبله الجمهور.



مسلسل "لمس أكتاف" بطولة ياسر جلال، وفتحي ‏‏عبد الوهاب، وحنان ‏مطاوع، وإيمان العاصي، وسمر مرسي، ومحمد عز، ‏‏وكرم جابر، وهبة عبد الغني، ‏وخالد كمال، وكارولين خليل، وهاجر ‏‏الشرنوبي، ولطيفة فهمي، ورانيا شاهين، ‏ومجدى فكري، وشريف ‏‏الدسوقي، ومن تأليف هاني سرحان، ‏إخراج حسين ‏‏المنباوي، إنتاج شركة سينرجي.‏


اقرأ أيضا:

بالفيديو- تفاصيل مهاجمة حصان لحنان مطاوع في كواليس "لمس أكتاف"

بعد ظهورهما سويا في "سبع البرمبة".. تعرف على والد رامز وياسر جلال

نهال ناصر

6/11/2019 12:10:47 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"