تعرّف على سبب اعتزال أمل عرفة

تعرّف على سبب اعتزال أمل عرفة

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 يونيو 2019 - 11:37 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 يونيو 2019 - 11:40
أمل عرفة أمل عرفة
أعلنت الفنانة السورية أمل عرفة اعتزال العمل الفني، وذلك عقب الهجوم الذي تعرضت له على خلفية الحلقة 23 من مسلسل "كونتاك"، حيث تم اتهامها بالسخرية من ضحايا الكيماوي، وتوجيهها اتهامات لعناصر الدفاع المدني بفبركة مشاهد القصف.

أكدت عرفة في تصريح لجريدة "الأخبار اللبنانية"، أنها اعتزلت الفن وستتركه لأهله، حيث إن قرارها نهائي ولن تتراجع عنه، قائلة: "اعتزلت الفن، سأتركه لأهله.. هذا آخر كلام عندي، أشعر بالقرف النهائي، ربما تعيلني أيّ مهنة أخرى على الحدود الدنيا من الحياة الكريمة، بطريقة أفضل مما يحصل معي في هذه المهنة".

كانت الحلقة التي أثارت الأزمة من مسلسل ”كونتاك“ عرضت يوم 28 مايو الماضي، ونالت نقدًا شديدًا من قبل السوريين، ما اضطر أمل عرفة إلى الاعتذار عبر حساباتها الشخصية عن تلك الحلقة، ورغم ذلك ظلّت الانتقادات مستمرة، وبعدها تم تداول أخبار عن منع ظهور عرفة عبر وسائل الإعلام السورية، خاصة بعد أن ألغت إحدى الإذاعات الخاصة لقاءً كان من المفترض أن يجرى معها.

اقرأ أيضا:
أمل عرفة تتعرض للهجوم لنعيها مي سكاف.. الممثلة ترد
نجاة الممثلة السورية أمل عرفة من موت محقق

إيمان مندور

6/11/2019 11:40:08 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"