أول تفاعل لرجاء الجداوي على السوشيال ميديا بعد شفائها

أول تفاعل لرجاء الجداوي على السوشيال ميديا بعد شفائها

رباب طلعت | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 10 يونيو 2019 - 13:38 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 يونيو 2019 - 13:38
رجاء الجداوي رجاء الجداوي
الفنانة رجاء الجداوي تعود لاستئناف نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تحسن حالتها الصحية.

شاركت الفنانة رجاء الجداوي، جمهورها على موقع Instagram بصورة مع زوجها الراحل الكابتن حسن مختار، كأول تفاعل لها على السوشيال ميديا بعد أنباء تعرضها لوعكة صحية ونقلها إلى المستشفى، نهاية مايو الماضي.



أوضحت "الجداوي" في التعليقات أن الصورة تقريبًا قد التقطتها مع زوجها عام ١٩٧٤، كما حرصت على الرد على تعليقات جمهورها، الذي تمنى لها الشفاء.

يذكر أن الفنانة رجاء الجداوي، قد أصيبت بوعكة صحية نقلت على إثرها للمستشفى، لعمل الفحوصات اللازمة يوم ٢٥ مايو الماضي، بعد عودتها من دبي حيث كانت تشارك في إحدى الفعاليات.

لم تظهر "الجداوي" في رمضان ٢٠١٩ سوى في إعلان مستشفى ٥٠٠٥٠٠، بالإضافة لإحدى الحلقات الأخيرة من برنامج "مجموعة إنسان"، على mbc.

اقرأ أيضا


خاص- نهال عنبر: رجاء الجداوي أصيبت بالجفاف وهذه تفاصيل حالتها الصحية

بالفيديو- رجاء الجداوي: "أنا بخير.. هذا ما حدث لي"

رباب طلعت

6/10/2019 1:38:52 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"