شريهان تشيد بأداء نادين نجيم: جميلة على كل المستويات

شريهان تشيد بأداء نادين نجيم: جميلة على كل المستويات

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 10 يونيو 2019 - 11:0 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 يونيو 2019 - 11:0
شريهان ونادين نجيم شريهان ونادين نجيم
علّقت الفنانة شريهان على التصريحات السابقة التي أدلت بها الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن حبها الشديد لها، وأنه لن يأت مثلها أبدًا في عالم الفن.

أعادت شريهان نشر فيديو التصريحات عبر حسابها على Twitter، وعلّقت كاتبة: "وأنتي جميلة على جميع المستويات روحًا وشكلًا وعقلًا وأداءً".



من جانبها، عبّرت نادين عن سعادتها البالغة بهذه التعليق، كاتبة: "لا أصدق!! مثلي الأعلى شريهان تقول لي هذه الكلمات!! أحبك كثيرًا والله يحفظك حبيبتي".



يُذكر أن نادين شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "خمسة ونص"، من بطولة قصي خولي، ومعتصم النهار، ورفيق علي أحمد، ورولا حمادة، ونوال كامل، وجوليان فرحات، وسينتيا صموئيل، ورواد عليو، ونعمت عساف، وكارين سلامة، ونيرمين شوقي وآخرين. من كتابة إيمان سعيد وإخراج فيليب أسمر. وإنتاج شركة "الصباح ميديا".

اقرأ أيضا:
الحلقة الأخيرة من مسلسل "خمسة ونص".. نهاية صادمة!
صورة- شيرين عبد الوهاب تسجل شارة مسلسل "خمسة ونص".. باللهجة اللبنانية لأول مرة

إيمان مندور

6/10/2019 11:00:23 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"