تعرف على ضيوف "واحد من الناس" بعد فترة توقفه

تعرف على ضيوف "واحد من الناس" بعد فترة توقفه

محرر FilFan.com | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 10 يونيو 2019 - 3:53 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 يونيو 2019 - 3:53
عمرو الليثي عمرو الليثي
يعود برنامج "واحد من الناس" على شاشة قناة "النهار" بعد انتهاء شهر رمضان وإجازة عيد الفطر بداية من السبت 15 يونيو.

يستضيف البرنامج من السبت إلى الاثنين المقبل في التاسعة والنصف مساء عبر شاشة "النهار" على الهواء مباشرة أسره مسلسل "الزوجة ١٨" والممثل حسن الرداد.

ويوم الأحد يستضيف أسرة مسلسل "حدوتة مرة" والممثلة غادة عبد الرازق.

أما في الاثنين، يستضيف الممثلة إيمي سمير غانم وأسرة مسلسل "سوبر ميرو".

يذكر أن برنامج "واحد من الناس" يهدف إلى إلقاء الضوء على المشروعات التنموية في جميع محافظات مصر وتقديم الدعم المالي والمعنوي للمواطنين، سواء رحلات عمرة أو عمليات جراحية للفقراء، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن لدعم الفقراء والمحتاجين في شتى محافظات الجمهورية.

ويستمر البرنامج فى تقديم العديد من الأنشطة الخيرية من منطلق واجب وطني لخدمة أهالينا فى شتى بقاع الجمهورية ، حيث سيقوم البرنامج بتقديم 5 الاف جهاز عروسة ، و50 رحلة عمرة وشقق وعلاج لجميع امراض الباطنة والعيون والجراحات وتوصيل مياه ، كما يقوم البرنامج بتمويل 5 الاف مشروع صغير.

اقرأ أيضا

عمرو الليثي يشكو Netflix للمجلس الأعلى للإعلام


محرر FilFan.com

6/10/2019 3:53:47 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"