بالفيديو- أبطال "زي الشمس" يشرحون نهاية المسلسل لمن اختلط عليه الأمر

بالفيديو- أبطال "زي الشمس" يشرحون نهاية المسلسل لمن اختلط عليه الأمر

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 10 يونيو 2019 - 2:22 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 يونيو 2019 - 2:38
صورة من المشهد الذي أثار الجدل صورة من المشهد الذي أثار الجدل
منذ عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "زي الشمس" وبالتحديد المشهد الذي جمع الممثل أحمد داود "مصطفى" بالممثلة ريهام عبد الغفور "فريدة"، وحالة من التخبط أصابت متابعيه.

وحينما حل أبطال المسلسل ضيوفا على الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، وجه لهم سؤالا حول النهاية، فردت دينا الشربيني قائلة: "(مصطفى) ليس ملاكا كما ظن الجمهور، فهو يخفي الكثير خلفه".

وتابعت ريهام عبد الغفور قائلة: "في بداية المسلسل رسخنا لفكرة أن (مصطفى) متعدد العلاقات النسائية، و(فريدة) تحب أن يهتم بهما الرجال، فتركنا النهاية مفتوحة بين هل نشأت بينهما علاقة أم مجرد تعارف".

ليرد عليهم أديب بسؤال حول وجود جزء ثاني، فأجابه أحمد السعدني: "الله أعلم".


مسلسل "زي الشمس" شارك في بطولته مع دينا الشربيني كل من جمال سليمان وأحمد داود وأحمد السعدني وسوسن بدر وريهام عبد الغفور وأحمد مالك ومن تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضا

بالفيديو- خجل دينا الشربيني عند ذكر اسم عمرو دياب في "الحكاية"

بالفيديو- أبطال صناع "زي الشمس" يكشفون حقيقة الجزء الثاني من العمل

مي جودة

6/10/2019 2:38:41 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"