بالصور- تفاصيل حفل عاصي الحلاني ونوال الزغبي ونجوى كرم في أعياد بيروت

بالصور- تفاصيل حفل عاصي الحلاني ونوال الزغبي ونجوى كرم في أعياد بيروت

محرر FilFan.com | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 9 يونيو 2019 - 23:12 | آخر تحديث: الأحد ، 9 يونيو 2019 - 23:12
نوال الزغبي نوال الزغبي
أقيم حفل غنائي كبير مساء السبت الثامن من يونيو في بيروت أحياه ثلاثة من نجوم الفن وروتانا عاصي الحلاني ونوال الزغبي ونجوى كرم.

اتسمت أجواء الحفل بالطرب والفرح والرقص والحياة، وكان ملفتا للنظر معادلة الحب والصداقة التي تسيدت المشهد بين المطربين الثلاثة نوال وعاصي ونجوى، وهو ما نجحت "روتانا" دوما في صنعه خلال حفلاتها بين نجومها المنتسبين إليها.

الحفل أقيم في فندق فينيسيا في بيروت، وبدأته أولا المطربة نوال الزغبي بلقاء أهل الإعلام وتبادل تهاني العيد في الكواليس والتقاط الصور التذكارية، تلاها صعودها المسرح وتقديم أغاني ألبومها الأخير "كده باي" من إنتاج "روتانا" للعام 2019، هذا بالإضافة لعدد من أشهر أغانيها على مر مشوارها الفني الحافل بالنجاحات.

نوال الزغبي

أما عاصي الحلاني، فاستهل الفقرة الثانية في الحفل بكلمة لأهل الاعلام داخل الكواليس، جاء فيها :"أريد أن أهنيء شركة روتانا والصديق والأخ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا، على نجاحكم ونجاح الأعمال والحفلات الفنية التي قدمتوها خلال فترة العيد، وإن شاء دوما إيدينا بإيديكم نصنع الأشياء الأحلى والأجمل في المستقبل".

وأحيا عاصي السهرة خلال فقرته بأغانيه التي اتسمت بأجواء الدبكة اللبنانية التي أشتهر بها، ولم تغب عنها أغانية القديمة المحببة، التي زينها بجديده "اضحكي تيفتح ورد..ورد من لون خدودك.. نور الشمس مش للأرض.. نوره تيدفي خدودك"، وبناء عليها طالب الجمهور عند تقديمها لهم بـ"الضحك" والتفاؤل لمستقبل أجمل، وهذه الاغنية هي أحدث أعماله من ألبومه المقرر إصداره قريبا من إنتاج روتانا.

وكشف الحلاني لأهل الإعلام أن روتانا ستبرمج موعد إطلاق أغاني الاسطوانة تباعا حسب الخطة الموضوعة لها، كما لم يخف عاصي رغبته في تقديم دويتو مع إحدى نجمتي الحفل نوال أو نجوى في حال خططت الشركة لذلك، علما ان نوال الزغبي أيضا كشفت في تصريحات خاصة داخل الكواليس، أنها ستقترح على سالم الهندي فكرة إنجاز "تريو" يجمعها مع نجوى وعاصي، والبحث جديا عن النص والفكرة الجميلة لهكذا مشروع، لاسيما وأن الثلاثة تجمعهم صداقة ومشوار فني يجمع الجمهور على محبته.

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

أما ختام الحفل فكان مع نجوى كرم، التي استهلت فقرتها قبل صعودها المسرح برد على سؤال تم توجيهه إليها من جانب أهل الاعلام، جاء فيه: ماذا تقولين لروتانا التي أحيت ليالي العيد بكم من الحفلات المميزة في كل من المملكة العربية السعودية والكويت ولبنان؟، لتجيب نجوى: "روتانا لما بدّها تطلق أبناءها بحفلات عم تشوف حالها فيهم، بتقدر تطلقهم متل ما هي بدّها، لانه عارفه حالها شو بدّها، وفنانيها مدللين".وقد أطربت نجوى الحضور بمجموعة الاغاني التي قدمتها وبدأتها بـ"قمر العشاق"، تلاها :"يا بيي، خلييني شوفك، ملعون أبو العشق،ما في نوم، شو هالحلا، الليلة ليلتنا" وغيرها الكثير الجميل والمفعم بالعشق والحياة، خاتمة السهرة بأغنية "شو هاليلة"، لتبرهن وزملائها، انها فعلا كانت ليلة من العمر لن تنسى بشهادة من حضرها والصور المرافقة لها.


عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

محرر FilFan.com

6/9/2019 11:12:16 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"