بالصور- أصالة نصري وعبد الله الرويشد إلى جانب هؤلاء النجوم يزينون جلسات العيد

بالصور- أصالة نصري وعبد الله الرويشد إلى جانب هؤلاء النجوم يزينون جلسات العيد

FilFan | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 9 يونيو 2019 - 18:15 | آخر تحديث: الأحد ، 9 يونيو 2019 - 18:15
أصالة نصري أصالة نصري
أكدت الكويت مما لا مجال فيه للشك أنها عاصمة الفن الخليجي، وقد تجسد هذا من خلال جلسات عيد الفطر الغنائية التي أقيمت هناك من تنظيم وإشراف وتعهد شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات".

وكان نجومها المطربون: أصالة نصري وأسما لمنور وعبد الله الرويشد، وأصيل أبو بكر.

فعلى مدار يومين متتاليين كان الجمهور الكويتي المتذوق للطرب الغنائي الرفيع على موعد في الصرح المعماري الجميل "مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي" على موعد مع نجومه الاربعة وأغانيهم التي تنوعت ما بين القديم والحديث، لكن المفاجأة التي أعدتها روتانا لجمهور الغناء بتخطيط وإشراف من الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات، تمثلت في دويتوهات غنائية جمعت نجمي كل جلسة.

روتانا

روتانا

روتانا

روتانا

ففي الجلسة الأولى اتحدت أسما لمنور وعبد الله الرويشد في دويتو أغنية "يا هلي.. يكفي ملامى والعتاب..لا تلوموني ترى قلبي صويب"، وفي الجلسة الثانية قدما أصالة وأصيل أبو بكر دويتو أغنية "ما علينا يا حبيبي ما علينا من كلام الناس" للراحل الكبير ابو بكر سالم، وهما الحدثين اللذين أشعلا مواقع التواصل الاجتماعي وكانا حديث الجمهور الذي لن ينساهما ابدا.

وكان جمهورا كبيرا من كافة دول مجلس التعاون قد حرص على التواجد في هاتين الجلستين وهذا ما جعل الأستاذ سالم الهندي الذي حضر الجلسة الأولى أن يعلق:"هاتين الجلستين في الكويت هما عيديتها لجمهور الكويت، كما هي حفلاتنا في السعودية ولبنان هذا العيد وهذا الصيف، ونعدكم بالمزيد.. وكل عام وأنتم بخير وعساكم من عواده".

اقرأ أيضا:


تعرف على موعد عرض مسلسل "العراف" عبر قناة MBC مصر

إعادة عرض مسلسل "قمر هادي" في هذا الموعد

FilFan

6/9/2019 6:15:17 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"