فيديو – شريف نجم: يتمسك باتهام أحمد آدم بالتسبب في وفاة والده

فيديو – شريف نجم: يتمسك باتهام أحمد آدم بالتسبب في وفاة والده

محمد عبد الخالق | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 9 يونيو 2019 - 12:10 | آخر تحديث: الأحد ، 9 يونيو 2019 - 12:14
الفنان الراحل محمد نجم الفنان الراحل محمد نجم
أجرى الفنان شريف نجم، مداخلة تليفونية ببرنامج "حضرة المواطن"، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي، تحدث فيها عن اللغط الذي أثير بسبب اتهام أحمد آدم بالتسبب في وفاة والده محمد نجم.

"شيخ الحارة" يرد على اتهام أرملة محمد نجم بالتسبب في موته

قال شريف: لم يكن في بالي الحديث في هذا الموضوع، لكن بعد ما نشره محمد الشواف رئيس تحرير برنامج "شيخ الحارة" عن أن الحلقة كانت في أول رمضان ونجم دخل المستشفى بعدها بعشرين يوما، فكيف تكون هي السبب، قررت توضيح الحقيقة.

وأكمل: حلقة أحمد آدم كانت يوم 7 مايو (ثاني أيام رمضان)، ولم نشاهدها أو نعرف عنها شيئا، لكن أحد أصدقاء والدي أرسل له الفيديو من الكويت، وعندما سمع والدي الحديث غير اللائق الذي قاله آدم، الذي كان أحد تلامذته "الفاشلين"، تأثر وارتفع ضغط الدم لديه، وأجرينا له آشعة رنين على المخ في اليوم التالي (8 مايو) فاكتشفنا إصابته بجلطة كبيرة بالمخ.

بالفيديو- تعرف على تصريح أحمد آدم الذي أغضب أسرة محمد نجم

وختم شريف مداخلته قائلا: كلنا هنموت والأعمار بيد الله، لكن حلقة آدم كانت أحد أسباب تدهور الحالة بسببها.



يذكر أن الكاتب الصحفي محمد الشواف رئيس تحرير برنامج "شيخ الحارة" نشر على حسابه الشخصي على Facebook ردا على اتهام حلقة أحمد آدم ببرنامج "شيخ الحارة" بالتسبب في موت الفنان محمد نجم، وأشار إلى أن الحلقة كانت قبل مرضه ووفاته بفترة طويلة.

وكان أحمد آدم قد صرح أثناء استضافته في برنامج "ِشيخ الحارة" ردا على اتهام نجم له بالتقليد قائلا: أقسم بالله أنني أستطيع أن أكره فيه الناس بمواقف أقسم بالمصحف أنني شاهدتها أمامي، لكني أكبر من هذا ولا أستطيع أن أفعل هذا.

كلمات متعلقة أحمد آدم محمد نجم

محمد عبد الخالق

6/9/2019 12:14:18 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"