بالفيديو- عمرو أديب لأحمد السقا: "لازم تولع في أمير كرارة"... هكذا رد عليه

بالفيديو- عمرو أديب لأحمد السقا: "لازم تولع في أمير كرارة"... هكذا رد عليه

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 9 يونيو 2019 - 11:6 | آخر تحديث: الأحد ، 9 يونيو 2019 - 11:6
أحمد السقا وأمير كرارة أحمد السقا وأمير كرارة
مازح الإعلامي عمرو أديب الفنان أحمد السقا خلال حديثه عن علاقته بزملائه في الوسط الفني.

حل السقا وأبطال مسلسل "ولد الغلابة "ضيوفا على برنامج "الحكاية" الذي يقدمه أديب عبر قناة MBC مصر، وتحدثوا عن علاقة السقا بزملائه، وكشف المخرج محمد سامي أنه لا يواجه أي مشكلة عندما يطلب من أي فنان أن يشارك ضيف شرف في عمل للسقا لأنه نجم محبوب.

ليتعجب أديب من هذا الأمر خاصة علاقة السقا بالفنان أمير كرارة الذي ينافسه في الأكشن، وقال مازحا "لازم تولع في أمير كرارة زي ما عملت في ضاحي"، في إشارة منه لمشهد شهير في مسلسل "ولد الغلابة".



وخلال الحلقة أكد أحمد السقا أنه لا يشعر بالغيرة من أمير كرارة أو أحمد عز أو أي ممثل يقدم الأكشن في أفلامه، مؤكدا أنهم أصدقاء ويحب لهم الخير.

ووصف السقا علاقته بأمير كرارة بأنه الصديق والأخ، مضيفا أنه أحيانا يذهب إلى منزل والدته ويجد كرارة يجلس معها ويزورها، مؤكدا أنه لا يوجد صراعات بينهما في النهاية يقدمان الفن لإسعاد الجمهور.



يذكر أن أحمد السقا شارك في رمضان 2019 بمسلسل "ولد الغلابة" وهو من بطولة مي عمر ومحمد ممدوح وإنجي المقدم وهبة مجدي وإدوارد وكريم عفيفي وهادي الجيار وصفاء الطوخي، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي، إنتاج صادق الصبّاح.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- هذا ما قاله أحمد السقا عن تشابه "ولد الغلابة" مع Breaking Bad

بالفيديو أحمد السقا: هذا سبب ظهوري بوزن زائد في مسلسل "ولد الغلابة

نهال ناصر

6/9/2019 11:06:52 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"