بالصور- تفاصيل نقل فنانة معتزلة للمستشفى أثناء العمرة

بالصور- تفاصيل نقل فنانة معتزلة للمستشفى أثناء العمرة

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 8 يونيو 2019 - 19:35 | آخر تحديث: السبت ، 8 يونيو 2019 - 19:36
ميار الببلاوي ميار الببلاوي
ردت الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي على الهجوم الذي تعرضت له على مواقع التواصل الاجتماعي عقب نشر صورها خلال أداء العمرة، موضحةً أنها تعرضت لوعكة صحية شديدة هناك نقلت على إثرها للمستشفى.

أضافت ميار عبر حسابها على facebook، أن نشرها فيديو وصور خلال العمرة كان هدفه أن تطمئن عائلتها، وليس لرغبتها في تصوير نفسها أثناء الصلاة، ثم نشرت صورًا لها من داخل المستشفى هناك أثناء تلقيها العلاج، لتؤكد مبرراتها.

وكتبت: "دا لما كنت فى العناية المركزة بنزلة معوية حادة نتيجة إن الخراج بتاع ضرسي نزل صديد في المعدة ودرجة حرارتي كانت ٤٠ والله احتسبت ومشتكتش علشان اللي بيقولولي بتصوري نفسك وانتي بتصلي راعوا إن عندي أم وابن هيجننوا عليا وأنا تعبانه وفي الغربة عاوزة اخليهم يصدقوا إني كويسة واحتسب انكم تامنوا على الدعاء والله دي نيتي اللهم لا رياء ولا سمعه خالص.. لوجهك الكريم".



اقرأ أيضا:
بالصور والفيديو- ميار الببلاوي تؤدي العمرة.. انتقادات لها بسبب طلاء الأظافر وصورتها بجانب الرجال

بعد إليسا.. ميار الببلاوي تتذكر خوفها من سرطان الثدي

كلمات متعلقة ميار الببلاوي

إيمان مندور

6/8/2019 7:36:35 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"