فيديو – كوميديا تامر حسني وعلي ربيع في كواليس تسجيل "هي إيه الحياة"

فيديو – كوميديا تامر حسني وعلي ربيع في كواليس تسجيل "هي إيه الحياة"

محمد عبد الخالق | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: السبت ، 8 يونيو 2019 - 15:16 | آخر تحديث: السبت ، 8 يونيو 2019 - 15:55
تامر حسني في حفل دبي في عيد الفطر تامر حسني في حفل دبي في عيد الفطر
أعاد الفنان تامر حسني توزيع أغنيته "هي إيه الحياة" ليشاركه الغناء الفنانان علي ربيع وأكرم حسني، وقدموا الأغنية في حفل عيد الفطر مع أبناء الشهداء.

نشر الفنان تامر حسني فيديو من كواليس تصوير أغنيته "هي إيه الحياة"، على حسابه الشخصي على Instagram وعلق عليها قائلا: "كواليس بروڤات اغنية الحياه، غناء عملاق الغناء العربي أكرم حسني ونجم الأجيال علي ربيع، والمطرب الصاعد تامر حسني".



أغنية "هي إيه الحياة" قدمها تامر حسني عام 2004 في فيلم "حالة حب" الذي شارك بطولته مع كل من هند صبري وهاني سلامة وزينة، إخراج سعد هنداوي.

أقيم الحفل بمركز "المنارة" أول أيام عيد الفطر، وحضره رئيس الجمهورية وعدد من رجال الدولة للاحتفال بأبناء شهداء الجيش والشرطة في عمليات مواجهة الإرهاب.



كان تامر حسني قد أحيا حفلا في دبي، وقدم فيه عددًا من الأغاني منها: "قرب حبيبى"، و"بنت الإيه"، و"أكتر حاجة بحبها فيكي"، و"ارجعلي"، و"بتغيب"، و"تليفوني رن"، و"أنا ولا عارف"، و"يا أنا يا مفيش"، و"ريح بالك"، و"بطلة العالم في النكد"، و"نور عيني" و"رسمي فهمي نظمي".

تامر

اقرأ أيضا:

بالفيديو- تامر حسني يغني لزوجته
حميد الشاعري لـ"عايشة شو": تامر حسني الأجدر بتمثيل سيرتي الذاتية

محمد عبد الخالق

6/8/2019 3:55:50 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"