فيديو - رانيا يوسف تغني "حالة خاصة جدا" في سيارتها

فيديو - رانيا يوسف تغني "حالة خاصة جدا" في سيارتها

filfan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 8 يونيو 2019 - 11:50
راانيا يوسف راانيا يوسف
في حالة اندماج كاملة مع أغنية أنغام الرومانسية "حالة خاصة جدا"، ظهرت الفنانة رانيا يوسف في سيارتها وهى تستمع للأغنية وتردد معها كلماتها.

نشرت رانيا يوسف على حسابه الشخصي على Insstagram فيديو قصير لها أثناء قيادتها سياراتها واندماجها في الغناء مع أغنية الفنانة أنغام "حالة خاصة جدا"، التي يحمل ألبومها الأخير اسمها.

View this post on Instagram

🎶🎶🎶

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on



وتستأنف رانيا حاليا تصوير مسلسلها التليفزيوني "مملكة إبليس"، الذي لم يلحق بالعرض في موسم رمضان الدرامي، ونشرت عبر حسابها على Instagram مقطع فيديو تؤكد انتهاء تصوير المسلسل بنهاية شهر رمضان، ليبدأ عرضه قريبا.

مسلسل "مملكة" إبليس من بطولة رانيا يوسف وغادة عادل وأحمد داود وإيمان العاصي خالد أنور وكريم قاسم ومحمود الليثي وسلوى خطاب وصبري فواز ومحمد جمعة وأسماء جلال، من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني.

رانيا يوسف

اقرأ أيضا:

بالفيديو- رانيا يوسف توجه رسالة للسيدات بمناسبة عيد الفطر
بالفيديو- رانيا يوسف تكشف عن عمرها الحقيقي

كلمات متعلقة رانيا يوسف

filfan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"