مصطفى خاطر يرد على وصف "طلقة حظ" بالفاشل: "هو ده كده هزار"

مصطفى خاطر يرد على وصف "طلقة حظ" بالفاشل: "هو ده كده هزار"

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 8 يونيو 2019 - 2:5 | آخر تحديث: السبت ، 8 يونيو 2019 - 2:5
مصطفى خاطر مصطفى خاطر
استنكر الفنان مصطفى خاطر رد أحد متابعيه على صورة نشرها أثناء قضائه إجازة في جزيرة سيشيل التي سافر لها برفقة زوجته، وهاجمه بأنه يتنزه من الربح الذي حصده من وراء مسلسله الذي وصفه بالفاشل.

قام بعض متابعين مصطفى خاطر عبر حسابه على Instagram، بالرد على التعليق المسيء له، ليتهمهم الشخص نفسه أنهم مأجورين لحسابه، ليقرر خاطر الرد عليه أنهم متابعين مثله تماما ولا يستأجر أحدا.

وتراجع متابع مصطفى خاطر عن الإساءة له، وأكد له أنه كان يمازحه ليعلق على ما كتبه فقط، ليرد عليه خاطر ويكتب "هو ده كده هزار"

مصطفي خاطر

View this post on Instagram

🏝👌🏽🏄‍♂️

A post shared by Mostafa Khater (@moustfakhater) on



جدير بالذكر أن مصطفى خاطر عرض له في شهر رمضان مسلسل "طلقة حظ" وشاركه فيه أيتن عامر، وهبة مجدى، ومحمد أنور، وخالد أنور، وإيمى سالم، وميرنا نور الدين، ورانيا شاهين، وياسر الطوبجى، وأحمد ماهر، وإنعام سالوسة، ومحمود حافظ وحسني شتا تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين.

مصطفي خاطر

اقرأ أيضا

بالصور- مصطفى خاطر يستمتع بالإجازة في جزيرة سيشيل

خاص- مصطفى حشيش يتلقى العلاج بالمنزل بعد خروجه من العناية المركزة

كلمات متعلقة مصطفى خاطر

رحيم ترك

6/8/2019 2:05:01 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"