أشرف عبد الباقي يعرض "جريما في المعادي" في جدة.. تعرف على الموعد

أشرف عبد الباقي يعرض "جريما في المعادي" في جدة.. تعرف على الموعد

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون
مسرحية جريما في المعادي مسرحية جريما في المعادي
يستعد الفنان أشرف عبد الباقي وفرقته الجديدة من النجوم الشباب أبطال مسرحية "جريما في المعادي" لعرضها في جدة بالمملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن تعرض مسرحية "جريما في المعادي" بجدة في 10 يوليو المقبل وحتى يوم 13 يوليو، في الساعة الثامنة مساءً.

جريما في المعادي

فيما يواصل أشرف عبد الباقي حاليا عرض المسرحية على مسرح الريحاني بوسط البلد، والتي اعاد تقديمها بالتزامن مع الاحتفال بعيد الفطر.

مسرحية "جريما في المعادي" هي تجربة جديدة ومختلفة، يقدمها مجموعة وجوه شابة دون أن يشارك بها أشرف عبد الباقي بالتمثيل، فهو مؤلف ومخرج ومنتج ومدرب الفرقة.

مسرحية "جريما في المعادي"، أو "the play that goes wrong" هي رواية كوميدية انجليزية والتي حصل أشرف عبد الباقي على حقوقها الأدبية وتمصيرها للعرض في مصر، وهي تعرض الآن أيضا في عدة دول أخرى مثل ألمانيا والأرجنتين وبرودواي بجانب لندن، وهي تأليف Henry Lewis و Jonathan sayer و Henry shields.

مدة العرض المسرحي تمتد إلى ساعتين متواصلتين بينهما فاصل واحد بديكور واحد لا يتغير، ويقدمه عدد من النجوم الشباب، ومن إنتاج شركة "وورك شوب" للإنتاج الفني.

جدير بالذكر أن أشرف عبد الباقي وفرقته الجديدة افتتحا الموسم الأول بداية من شهر نوفمبر الماضي، محققين نجاحا جماهيرياً كبيرًا بمسرح الريحاني بالقاهرة، مما انهالت عليهم العروض الخاصة بالمحافظات، وقاموا بتقديم العروض في كل من محافظات بورسعيد والمنيا وأسيوط، ومن بعدها اختتم الموسم الأول قبيل شهر رمضان المبارك.


اقرأ أيضا

بالصور- أشرف عبد الباقي كامل العدد بمسرحية "كلها غلط" في موسمها الثاني

خاص- رامز أمير: هذه عوامل نجاح فيلم "حملة فرعون"

رحيم ترك

6/8/2019 12:24:25 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"