نوال الزغبي: أوافق على الزواج من وائل كفوري

نوال الزغبي: أوافق على الزواج من وائل كفوري

filfan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 7 يونيو 2019 - 20:42 | آخر تحديث: الجمعة ، 7 يونيو 2019 - 20:46
نوال الزغبي ووائل كفوري نوال الزغبي ووائل كفوري
قالت الفنانة نوال الزغبي إنها لا تفكر في تكرار تجربة النجاح مع المطرب وائل كفوري، التي حققاها من قبل في دويتو "مين حبيبي أنا"، قائلة: "بصراحة، ليس ضمن تفكيري أن أكرر التجربة".

وخلال حوارها مع مجلة "زهرة الخليج"، قالت نوال إن وائل كان بالأمس في ضيافتها على العشاء وتحدثا في الموضوع ذاته، واتفقنا على ألا يعودا لتقديم دويتو جديد، مضيفة: "خاصة أن دويتو أغنية (مين حبيبي أنا) دخل التاريخ، ومهما اجتهدنا كي نقدم عملاً مشتركاً جديداً، لن نستطيع أن نصل فيه إلى نصف النجاح الذي حققناه في ذلك الدويتو القديم".

وبسؤالها "لو تَقدّم وائل كفوري للزواج منك، هل توافق أم ترفض؟، أجابت نوال: "إذا وائل كفوري تقدم للزواج منّي أكيد سأقبل به، وهل هناك امرأة ترفض وائل كفوري.. فهو حلم أي فتاة"، موضحةً أنه لا يوجد عُمر للحب والزواج، لكنها حالياً لا تفكر في الزواج، كما أن الأمر يتعلق بهوية وطبيعة الشخص الذي سيتقدم لها.

اقرأ أيضا:
نوال الزغبي: أفضل إليسا عن أنغام

بالفيديو- نوال الزغبي: رفضت التمثيل مع أحمد زكي لهذا السبب!

filfan

6/7/2019 8:46:20 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"