بالفيديو- رامز جلال يدبر مقلبا في أوس أوس وبيومي فؤاد بكواليس "سبع البرمبة"

بالفيديو- رامز جلال يدبر مقلبا في أوس أوس وبيومي فؤاد بكواليس "سبع البرمبة"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 7 يونيو 2019 - 20:44 | آخر تحديث: الجمعة ، 7 يونيو 2019 - 20:46
رامز جلال رامز جلال
مقالب رامز جلال لا تتوقف عند برامجه التي يقدمها في شهر رمضان وحسب، بل تمتد أيضا إلى كواليس أعماله الفنية مع زملائه وآخرها فيلمه "سبع البرمبة".

شارك رامز جلال جمهوره عبر حسابه على Twitter، بمقلب أعده لأوس أوس أثناء احتفاله معه بعيد ميلاده في كواليس تصوير فيلم "سبع البرمبة"، وأمسك بتورتة ديكور كان يضعها بجانب تورتة عيد ميلاده الحقيقة وألقى بها في وجهه.

فيما طارد رامز جلال أيضا الفنان بيومي فؤاد بتورتة عيد ميلاد أوس أوس، مهددا إياه بإلقائها في وجهه، وواصل مزاحه معهما بصافرة كبيرة كالتي كان يمسكها لإزعاج ضيوفه في برنامج "رامز في الشلال".




يشار إلى أن رامز جلال يعرض له في السينمات حاليا فيلم "سبع البرمبة" والذي طرح مع الاحتفال بعيد الفطر.

فيلم "سبع البرمبة" تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول شخص يقوم بانتحال شخصية ضابط شرطة؛ من أجل الوصول للفتاة التي يحبها. من بطولة رامز جلال وجميلة عوض ومحمد عبد الرحمن وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ومها أبو عوف، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

اقرأ أيضا

هذه إيرادات فيلم "سبع البرمبة" ثاني أيام العيد

خاص- مصطفى حشيشي يتلقى العلاج بالمنزل بعد خروجه من العناية المركزة

رحيم ترك

6/7/2019 8:46:10 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"