13 مطربًا ومطربة في حفلات العيد بالسعودية.. إليكم التفاصيل

13 مطربًا ومطربة في حفلات العيد بالسعودية.. إليكم التفاصيل

filfan | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الجمعة ، 7 يونيو 2019 - 19:57 | آخر تحديث: الجمعة ، 7 يونيو 2019 - 20:17
أصالة وحسين الجسمي أصالة وحسين الجسمي
أقيمت حفلات العيد في السعودية، ضمن أجندة "مواسم السعودية" و"مواسم العيد"، خلال يومين متتاليين من أيام عيد الفطر، في عدد من مدن المملكة، من خلال سبع أمسيات غنائية، تضمنت 13 مطربا ومطربة من أهم نجوم الغناء السعودي والخليجي والعربي.

هؤلاء الفنانون هم: محمد عبده ورابح صقر وعبد الله الرويشد وأصالة نصري وأنغام وحسين الجسمي ونوال الزغبي وخالد عبد الرحمن وحاتم العراقي ووليد الشامي ومحمد حماقي وجابر الكاسر ورامي عبد الله.

حفلات السعودية

من جانبها، أوضحت شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" أن تذاكر الحفل الذي جمع أنغام ورابح صقر نفدت قبل أربعة أيام من موعده. كذلك نفدت تذاكر حفل محمد عبده قبل أيام من حفله، وهكذا كان الحال في معظم الحفلات.

الفنان محمد عبده في لقائه مع الإعلام قبل الحفل أجاب على سؤال حول رأيه في الحراك الفني الذي تعيشه السعودية حاليًا، فقال: "بدأ الحراك الفني لدينا يأخذ حقه، وبدأ الفنانون يتحفزون للتنافس فيما بينهم. وبصراحة المملكة تستاهل هذه السعادة، وجميل أن تستمر هذه الحفلات بانتظام لتواكب الفعاليات المقامة في المملكة طوال العام".

أما الفنانة أصالة نصري قبل صعودها المسرح، أبدت رأيها بعفوية المطربين على المسرح وردّت على ظاهرة تصّيد عبارات بعض الفنانين ومزاحهم على المسرح من جانب الكثيرين، قائلة: "أنا عمري ما رسمت شو بدّي قول للجمهور، ولا أخطط لعبارات معينة اتفوه بها، بل اترك الأمور للفطرة ولشعوري اللحظي على المسرح، وشعوري اللحظي هذا هو الذي يؤثر على الناس كونه صادق وحقيقي وغير مفتعل، وهذه إحدى مزاياي".

تابعت: "لذلك أحب أن يكون المطربين أيضا على طبيعتهم ويقولون ما يريدون وهم على المسرح لطالما أنه ليس هناك أي تجريح أو إساءة قاتلة. ونحن أساسا نعاني من اللاتلقائية سواء في الفن أو حياتنا العادية، ثم هل هناك أجمل من أن يكون الأنسان على طبيعته ويقول ما يريده مثل شيرين عبد الوهاب، التي أحبها وتعجبني طبيعيتها على المسرح وأتمناها أن تستمر هكذا".

حفلات السعودية


اقرأ أيضا:
سالم الهندي: أزمة روتانا مع عمرو دياب مستمرة!

هل تستعيد "روتانا" الهيمنة على عالم الموسيقى من جديد؟

filfan

6/7/2019 8:17:08 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"