جدل حول انفصال وائل كفوري عن زوجته

جدل حول انفصال وائل كفوري عن زوجته

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 7 يونيو 2019 - 18:49 | آخر تحديث: الجمعة ، 7 يونيو 2019 - 18:56
وائل كفوري وائل كفوري
جدل كبير أثير خلال الساعات الماضية عقب تداول أنباء عن انفصال الفنان وائل كفوري عن زوجته أنجيلا بشارة، على مواقع التواصل الاجتماعي، ورغم ذلك لم يُعلّق أي منهما على الأمر.

من جانبها، حسمت المذيعة ريما نجيم الجدل، وأعلنت عبر برنامجها على إذاعة "صوت الغد"، انفصال وائل عن زوجته رسميًا، قائلة: "أريد أن أعلن بصفتي الشخصية أن وائل كفوري رجل مُطلق رسميًا على الورق.. هو عنده عيلة حلوة وبنتين زي القمر وزوجة سابقة علاقتهم جيدة.. وائل كفوري قال لي احسميها على الهواء، بشكرك على ثقتك وموفق في حياتك".



لكن ما لبثت أنجيلا أن علّقت على هذا الإعلان، حيث وجهت حديثها لريما نجيم من خلال خاصية الاستوري عبر حسابها على "إنستجرام"، كاتبة: "حبيبتي يعطيكي العافية.. كنت مفكرتك أزكى من هيك". الأمر الذي زاد من الجدل حول معنى التعليق هل هو نفي أم إثبات.

وائل كفوري
كان وائل كفوري وأنجيلا بشارة قد تزوجا مدنيًا في قبرص عام 2011، ورزق منها بابنتين "ميشيل وميلانا"، وتكررت شائعات الانفصال خلال السنوات الماضية، عقب أنباء عن خلافات كثيرة حدثت بينهما، إلا أنهما نادراً ما كانا ينفيان أو يؤكدان خبرًا معيّنًا عن علاقتهما.

اقرأ أيضا:
هكذا عقب محمد رمضان على رقص وائل كفوري على أغنيته Number One
وائل كفوري: انتهى الحياء ولم يعد هناك "عيب"!

إيمان مندور

6/7/2019 6:56:35 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"