اتهام زينة بالتحريض على سرقة "أنسيال ألماظ"... والممثلة تلجأ للقضاء

اتهام زينة بالتحريض على سرقة "أنسيال ألماظ"... والممثلة تلجأ للقضاء

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 7 يونيو 2019 - 2:35 | آخر تحديث: الجمعة ، 7 يونيو 2019 - 15:59
زينة زينة
وجهت نيابة القاهرة الجديدة، بالتجمع الخامس اتهاما للممثلة زينة بالتحريض على السرقة والاستيلاء على "إنسيال ألماظ" من داخل فيلا سيدة بالمجمع السكني القطامية هايتس.

وجاء في التحقيقات أن هناك شاهد إثبات ضد زينة وهو فرد أمن، أقر بتواجد زينة فجر يوم الواقعة في المجمع السكني، وقامت بالسؤال عن فيلا لشخض وهمي، وغادرت المجمع وعادت مرة أخرى لتقف بسيارتها أمام فيلا صاحبة البلاغ.

وكشف الشاهد أنه رأى الخادمة الأجنبية وهي تغادر الفيلا وفي يدها علبة هدايا صغيرة واستقلت سيارة زينة لتغادران المجمع السكني سويا!

وبعد اللجوء لكاميرا المجمع السكمي، تبين أنها رصدت دخور وخروج سيارة زينة التي تم التعرف عليها من لوحة أرقامها، وتم التحفظ على مقطع الفيديو.

وكشفت صاحبة البلاغ إيفا ماهر نصيف أنه لا يوجد سابق معرفة بينها وبين زينة، وأن سعر السوار يصل لـ350 ألف جنيها.

يذكر أن واقعة السرقة كانت في فجر 25 مايو الماضي، ووأفادت إيقا ماهر نصيف أن خادمتها الأجنبية التي تعمل لديها منذ شهر تقريبا، سرقت أنسيال ألماظ من حجرة نومها وهربت في سيارة زينة، واتهمت الممثلة الشهيرة بالتحريض على السرقة.

ومن جانبها، أصدر عصام قنديل المحامي الخاص بزينة بيانا يؤكد فيه أنه لم يتم استدعاء زينة رسميا حتى الآن، وأن لا صلة لها بالخادمة.

وتابع أنه أيا كانت علاقة الخادمة بصاحبة العمل فإنه لا يجوز الزج باسم زينة في نزاع لا يعرف أسبابه ، كاشفا أنه زينة تحذر أنها سوف تتخذ كافة الإجراءات القانونية التي تراها مناسبة ضد أي شخص أو موقع حاول أو يحاول أن ينال منها بالسب أو القذف أو البلاغ الكاذب أو التلفيق او التشهير.

يذكر أن آخر أعمال زينة كان مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" وعرض في رمضان 2018 وشارك في بطولته نسرين أمين وفتحي عبد الوهاب ومي القاضي وأحمد فؤاد سليم ومحمد شاهين وأحمد العوضي، من إنتاج أمير شوقي، وتأليف محمد الصفتي، ومن إخراج زياد وشاحي.

اقرأ أيضا

بالفيديو- زينة موجه نصيحتها للفتيات: لا تتغيرن من أجل أي شخص**

زينة لمي عز الدين: محتاجة "سكسكة" في حياتي

كلمات متعلقة زينة

مي جودة

6/7/2019 3:59:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"