أحد أبطال مزرعة البطاطس.. نقدم لكم موستا صاحب نداء "يا جيمي"

أحد أبطال مزرعة البطاطس.. نقدم لكم موستا صاحب نداء "يا جيمي"

إيمان مندور | في تقارير،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 يونيو 2019 - 21:31 | آخر تحديث: الخميس ، 6 يونيو 2019 - 10:15
محمد أوتاكا محمد أوتاكا
حصد الفنان محمد أوتاكا إشادات عديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب دور "موستا" في مسلسل "بدل الحدوتة 3" الذي تقوم ببطولته الفنانة دنيا سمير غانم، لا سيما بسبب عبارة "يا جيمي" التي كان يرددها كثيرًا خلال المسلسل، وأصبحت الآن الأكثر تداولًا على السوشيال ميديا.

البعض يعتقد أن أوتاكا وجه جديد لمع من خلال المسلسل، لكن في الحقيقة الشهرة التي حصدها بسبب دور موستا يستحقها بجدارة، نظرًا لكونه دخل المجال الفني منذ سنوات وبدأ "واحدة واحدة" مثلما يقولون، فكانت مشاركاته السابقة محدودة في المساحة، إلى أن جاء دوره في "بدل الحدوتة 3" ونجح من خلاله.
محمد أوتاكا

بداية أوتاكا في المجال الفني كانت منذ أكثر من 10 سنوات، وتحديدًا في العام ٢٠٠٦ من خلال سيت كوم "الجراچ" إخراج أحمد المهدي وتأليف خالد جلال، ثم فيلم "الرهينة"، تلاه مسرحية "زكي في الوزارة" بطولة حسين فهمي وهالة فاخر والراحل عمر الحريري وتأليف لينين الرملي وإخراج عصام السيد عام 2008، ثم مسرحية "الناس بتحب كده" لإيمان البحر درويش هالة فاخر عام 2009.

وفي عام ٢٠١٠ شارك في مسلسل "الجماعة"، من خلال دور بلال مؤذن الجماعة في مرحلة التأسيس داخل الجامعات، تلاه برنامج ستاند أب شو على قناة "روتانا مصرية"، ثم بدأت مشاركاته السينمائية والتلفيزيونية، تأخذ حيزًا أكبر في أدواره نسبيًا، فشارك في "كابتن مصر" عام 2014، ثم "بيومي أفندي" و"عم شكشك"، و"كلب بلدي".

بدأ حجم الأدوار المعروضة عليه يزيد قليلًا، لا سيما بعد مشاركته في مسلسل "هربانة منها" مع الفنانة ياسمين عبد العزيز ومصطفى خاطر، و"في اللا لا لاند"، و"ربع رومي" و"خفة يد" و"سك على إخواتك"، و"حلاوة الدنيا" مع هند صبري وظافر العابدين.

محمد أوتاكا

مرحلة أخرى في زيادة الشهرة بدأها أوتاكا من خلال مسرح مصر، حيث شارك مع الفريق، وأصبح وجهه مألوفًا لدى الجمهور بشكل كبير، خاصةً بعد تداول صوره مع نجوم مسرح مصر سواء في زفافه أو غير ذلك.

محمد أوتاكا

هذا العام تفوّق أوتاكا على نفسه إن جاز التعبير، وكانت مشاركته في مسلسل "الواد سيد الشحات" لافتة، وكذلك "بدل الحدوتة 3" الذي جسد خلاله دور "موستا" اللص الذي يعاني من فقدان الذاكرة الدائم، ويساعد هشام ماجد، حيث دخلا إلى مزرعة البطاطس لكي يخبئا فيها أموالًا فتعرفا هناك على لولي "دنيا سمير غانم"، وبالفعل لاقت القصة نجاحًا كبيرًا، كان الأبرز منها نداء موستا لهشام ماجد طوال المسلسل "يا جيمي".. الذي أصبح تريندًا ساخرًا على مواقع التواصل حتى الآن، وكذلك بداية مرحلة أخرى لأوتاكا من ملاحظة الجمهور لأدواره والاحتفاظ بها.
محمد أوتاكا

اقرأ أيضا:

كل ما تود معرفته عن مسلسل "بدل الحدوتة 3".. فكرة مختلفة وقصة مجهولة
هكذا احتفلت دنيا سمير غانم بانتهاء تصوير "بدل الحدوتة3"

إيمان مندور

6/6/2019 10:15:18 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"