بعد ظهورهما سويا في "سبع البرمبة".. تعرف على والد رامز وياسر جلال

بعد ظهورهما سويا في "سبع البرمبة".. تعرف على والد رامز وياسر جلال

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 يونيو 2019 - 17:5 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 يونيو 2019 - 17:5
ياسر ورامز جلال ووالدهما ياسر ورامز جلال ووالدهما
يشارك الممثل ياسر جلال كضيف شرف في فيلم "سبع البرمبة" الذي يقوم ببطولته شقيقه رامز جلال ويعرض في موسم أفلام عيد الفطر 2019.

لأول مرة يرى الجمهور الشقيقان معا في عمل واحد، بعدما تمنى البعض رؤية ياسر جلال ضحية في برامج المقالب التي يقدمها شقيقه في رمضان.

وكثيرا ما يتحدث الجمهور عن رامز وياسر وأنهما ضمن أشهر أشقاء في الوسط الفني، ويتناسى أن والدهما سبقهما في هذا المجال منذ سنوات ولمع اسمه في المسرح.

والد ياسر ورامز جلاله المخرج المسرحي الكبير جلال توفيق، الذي رحل عن عالمنا في 2014، تخرج في معهد الفنون المسرحية عام 1977 قدم أعمالا مسرحية عديدة منها "ميت حلاوة" و"قنبلة الموسم".

كان سببا في اكتشاف الفنانة إلهام شاهين، إذ قدمها في مسرحيته "حورية من المريخ"، كما شارك في فيلم "طيور الظلام" ممثلا، وأخرج مسلسلات إذاعية منها "النشالة والجاسوس، و"مدينة الأحلام".

آخر مسرحياته حملت اسم "النجاة" مأخوذه عن رواية للأديب العالمي نجيب محفوظ، عرضت في 2010 وقام ببطولتها نجله ياسر جلال، وكان من المفترض أن يشارك فيها رامز أيضا لكن ذلك لم يحدث.

رحل عن عالمنا في أغسطس 2014 عن عمر يناهز الـ89 عاما.

اقرأ أيضا:

هذا ما حققه فيلم "سبع البرمبة" يوم الثلاثاء 4 يونيو

قائمة دور عرض أفلام عيد الفطر 2019

نهال ناصر

6/5/2019 5:05:39 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"