لن تتوقعه.. هذا المسلسل هو الأفضل في رأي شريف مدكور

لن تتوقعه.. هذا المسلسل هو الأفضل في رأي شريف مدكور

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 يونيو 2019 - 9:36 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 يونيو 2019 - 9:36
شريف مدكور شريف مدكور
حرص الإعلامي شريف مدكور على تهنئة جمهوره بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وتوجيه الشكر لهم على سؤالهم المستمر عليه، ومن أجل ذلك نشر عبر حسابه على Facebook فيديو تحدث فيه إليهم.

وبعد انتهاء شهر رمضان، كشف مدكور عن المسلسل الذي حصل على إعجابه، وأوضح أنه منذ أعوام لم يتابع مسلسلات رمضان، لكنه هذا العام شاهد بعضها.

وقال مدكور إن البعض قد يستغرب أن أكثر مسلسل أعجبه هو "البرنسيسة بيسة" الذي قامت ببطولته مي عز الدين، موضحا أنه تلقى انتقادات كثيرة بسبب بعض الفيديوهات واللقطات التي انتشرت منه.

ووصف مدكور مسلسل "البرنسيسة بيسة" أنه مسلسل خفيف كان يشاهده وهو مبتسم ويضحك، لا يوجد فيه قتل ولا دماء ولا تجارة مخدرات ولا مشاهد أو ألفاظ خارجة، فيه مجهود ورسالة وهي ألا نأخذ الناس بالمظاهر هذا غير إلقاء الضوء على أزمة المدارس الأجنبية في مصر.

ووجه شريف مدكور رسالة إلى مي عز الدين قائلا:" أنا عمري ما شفت مي عز الدين وأحب أقول لها إنها بذلت مجهود خاصة في شخصية سكسكة وأني حبيت المسلسل وكان مناسبا لشهر رمضان".



كما كشف عن متابعته لمسلسل "ولد الغلابة" ووصفه بالمسلسل الجيد ووجه تحية لصديقته إنجي المقدم لنجاح شخصية "صفية" التي قدمتها.

كان شريف مدكور خضع لعملية جراحية لاستئصال ورم في القاولون أول أسبوع في رمضان، ويخضع حاليا للعلاج.

يشار إلى أنه يعرض حاليا لشريف مدكور برنامج "4 شارع شريف" على قناة الحياة، وكان انتهى بالفعل من تسجيل كل حلقات الشهر وعددها 30 حلقة.


اقرأ أيضا

"سيلفي" نهال عنبر وشريف مدكور من المستشفى: أجمل شريف في الدنيا

بالفيديو- شريف مدكور: أنا حزين لما يفعله الناس في شهر رمضان

نهال ناصر

6/5/2019 9:36:04 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"