محمد صلاح يفشل في أداء صلاة العيد.. تعرف على السبب

محمد صلاح يفشل في أداء صلاة العيد.. تعرف على السبب

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 يونيو 2019 - 9:8 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 يونيو 2019 - 9:20
محمد صلاح محمد صلاح
حب الجمهور لأي شخص مشهور يدفعه للقيام ببعض الأفعال التي قد تكون غير مناسبة وتتعدى حدود الخصوصية.

تعرض اللاعب محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، صباح اليوم لموقف صعب خلال تواجده في منزله بقرية نجريج بمحافظة الغربية، بسبب التفاف الجمهور وعدد من الصحفيين حول منزله.

وتسبب هذا في عدم تمكنه للذهاب إلى صلاة عيد الفطر، مما دفعه لكتابة تغريدة عبر حسابه على Twitter عبر فيها عن حزنه لما حدث، وقال فيها: "اللي بيحصل من بعض الصحفيين وبعض الناس أن الواحد مش عارف يخرج من البيت علشان يصلي العيد. دا ملوش علاقة بالحب. دا بيتقال عليه عدم احترام خصوصية وعدم احترافية".




يذكر أن محمد صلاح احتفل في أول يونيو الجاري مع فريقه ليفربول الإنجليزي بالفوز بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره توتنام الإنجليزي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، أحرز منهما صلاح الهدف الأول.

محمد صلاح


اقرأ أيضا:

كيف هنأ المشاهير محمد صلاح بعد لقب دوري أبطال أوروبا؟

محمد عبد الواحد: فوجئت بتشبيهي بمحمد صلاح.. وهذا الخطأ في "أفواه وأرانب" بسببي

نهال ناصر

6/5/2019 9:20:59 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"