منتج "زي الشمس": لا صفحات رسمية للمسلسل على Facebook

منتج "زي الشمس": لا صفحات رسمية للمسلسل على Facebook

رباب طلعت | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 يونيو 2019 - 2:36 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 يونيو 2019 - 2:39
من كواليس تصوير المسلسل من كواليس تصوير المسلسل
أكد المنتج محمد مشيش، منتج مسلسل "زي الشمس"، أنه لا يوجد أية صفحات رسمية للمسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتشار منشورا لتوضيح أحداث الحلقة الأخيرة من المسلسل.

كشف المنتج عبر حسابه الشخصي على موقع Twitter عن إنتاج جزءٍ ثانٍ من المسلسل، مؤكدًا أن ما تم نشره على إحدى الصفحات التي تحمل اسم "زي الشمس" من تفسير للأحداث ليس حقيقيًا.

أضاف أن نهاية الجزء الأول هي بداية لحقائق وأحداث جديدة سيتم الكشف عنها في الجزء الثاني للعمل.

كتب "مشيش" عبر تويتر: "بالنسبة لمسلسل زي الشمس،بحب اكد انه ما لهوش اي صفحة رسمية على السوشيال ميديا ولا حاجة من اللي اتذكرت مزبوطة، وما فيش مشاهد محذوفة وأنه النهاية دي بداية لأحداث واسرار جديدة حنكتشفها في الجزء التاني في ⁧#رمضان٢٠٢٠⁩ ان شاء الله".




وكانت صفحة تداولت عبر موقع Facebook توضيحا لأحداث الحلقة الأخيرة من المسلسل، وجاء بها أن "مصطفى" هو والد "يوسف" الحقيقي، وأنه لا نية لإنتاج جزء ثاني، وتم غلقها.

منة حسين فهمي

مسلسل "زي الشمس" من بطولة دينا الشربيني، وريهام عبد الغفور وأحمد السعدني وأحمد داوود وسوسن بدر ، وتأليف مريم نعوم، وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضا

بعد النهاية الغامضة.. هل ينوي صناع "زي الشمس" إنتاج جزء ثان؟ مصدر يجيب

بالفيديو- أخيرا.. تعرف على قاتل "فريدة" في "زي الشمس"

كلمات متعلقة زي الشمس

رباب طلعت

6/5/2019 2:39:19 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"