الحلقة الأخيرة من "لمس أكتاف".. أدهم يعود للمصارعة

الحلقة الأخيرة من "لمس أكتاف".. أدهم يعود للمصارعة

إيمان مندور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019
ياسر جلال ياسر جلال
عرضت قناة cbc الحلقة الأخيرة من مسلسل "لمس أكتاف"، من بطولة الفنان ياسر جلال والفنان فتحي عبد الوهاب والفنانة حنان مطاوع.

بدأت أحداث الحلقة بخطف حمزة لطليقة أدهم وأخته وصديقه أشرف، مقابل رؤية الأخير، وبالفعل يتوجه أدهم للمكان وتحدث معركة بينهما يتراجع فيها أدهم عن إطلاق النار على حمزة، نظرًا لظهور يحيى نجل حمزة وطلبه من أدهم أن يهتم به ويرعاه.

تطلب غادة الطلاق من أدهم بعد ما حدث، ثم يذهب إلى المقابر لزيارة ابنه فارس، ويخبره بأنه عاد للعمل كمدرب مصارعة من جديد، وأن والدته أصبحت تعطى ندوات لمقاومة الإدمان، كما أن الفتاة التي كان يحبها أخبرته أنها أيضًا كانت تحبه قبل وفاته.



مسلسل لمس أكتاف بطولة ياسر جلال، فتحي ‏‏عبد الوهاب، حنان ‏مطاوع، إيمان العاصي، سمر مرسي، محمد عز، ‏‏كرم جابر، هبة عبد الغني، ‏خالد كمال، كارولين خليل، هاجر ‏‏الشرنوبي، لطيفة فهمي، رانيا شاهين، ‏مجدى فكري، شريف ‏‏الدسوقي، ومن تأليف هاني سرحان، ‏إخراج حسين ‏‏المنباوي، إنتاج شركة سينرجي.‏

اقرأ أيضا

المؤتمر الصحفي لفيلم "الممر"- أحمد عز: من أصعب الأعمال في مشواري الفني..وهند صبري: الفيلم يرصد دور المرأة في الحروب

أحمد رزق يرد على السخرية من ظهوره كجندي بوزن زائد ونظارة في فيلم "الممر"

إيمان مندور

6/5/2019 2:10:09 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"