رجاء الجداوي عن غرورها: مشوفتوش الجزمة المقطوعة

رجاء الجداوي عن غرورها: مشوفتوش الجزمة المقطوعة

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 يونيو 2019 - 19:34 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 4 يونيو 2019 - 19:34
رجاء الجداوي رجاء الجداوي
روت الفنانة رجاء الجداوي قصة قديمة حدثت معها، لا تزال تتذكرها حتى الآن كلما شعرت ببعض الغرور أو الإحساس الزائد بالذات، موضحةً أنها بمثابة "فرملة" لها عن التعالي والتكبر.

قالت الجداوي، خلال حوارها مع الإعلامي علي العلياني في برنامج "مجموعة إنسان"، على قناة MBC، إنه في صغرها انقطع الحذاء الخاص بها، ولم يكن لديها أموال لشراء حذاء جديد، وكان سعره وقتها 99 قرشًا، ولتدارك الموقف ربطت قدمها بـ"الشاش" وكأنها مجروحة، حتى لا يلاحظ أحدٌ القَطع الموجود بالحذاء.

تابعت: "فضلت الواقعة دي هي اللي بتفرمل غروري.. أما الاقي الناس يقولوا ياااه شوفوا الشياكة. فأقول في نفسي مشافوش الجزمة المقطوعة.. عشان كده لازم كل واحد يبقا عنده حاجة تفرمله وقت العنجهية والإحساس بالذات".

وعن عملها بمجال عروض الأزياء، قالت إنها تدربت عامًا داخل أحد بيوت الأزياء، ثم عملت بالمجال لمدة 24 عامًا، كان أولى رحلاتها فيه مع الرئيس جمال عبد الناصر إلى الهند، إلى أن اعتزلت بسبب أحد العروض التي أقامتها جيهان السادات حرم الرئيس المصري الأسبق محمد أنور السادات، موضحةً أنها وقتها كان لديها ورم في الغدة الدرقية مما أدى لزيادة وزنها، وعندما ارتدت الفستان أخبرها المصمم أنها لا يمكن أن تظهر كذلك، قائلًا: "مفيش هوا بين جسمك والقماش"، فاعتزلت عروض الأزياء بسبب هذا الموقف.

يُذكر أن برنامج "مجموعة إنسان" عُرض يوميًا في رمضان على قناة "MBC"، واستضاف كوكبة من نجوم الفن في الوطن العربي، ويقدمه الإعلامي السعودي علي العلياني.




اقرأ أيضا


خاص- نهال عنبر: رجاء الجداوي أصيبت بالجفاف وهذه تفاصيل حالتها الصحية

بالفيديو- رجاء الجداوي: "أنا بخير.. هذا ما حدث لي"

إيمان مندور

6/4/2019 7:34:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"