خاص- "قلبك وين" مفاجأة حسن الشافعي في عيد الفطر

خاص- "قلبك وين" مفاجأة حسن الشافعي في عيد الفطر

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 يونيو 2019 - 14:14 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 4 يونيو 2019 - 14:43
حسن الشافعي حسن الشافعي
يستعد الفنان والموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي لطرح عمل فني جديد مع الاحتفال بعيد الفطر المبارك.

عاد حسن الشافعي ونشر عبر حسابه على Instagram مجموعة من مقاطع الفيديو تحمل جزء موسيقي واحد، ولكن مع أشكال صور مختلفة، وتشكل في النهاية صورة جماعية للتنويه عن قرب طرح عمل فني جديد.

وعلم FilFan.com أن حسن الشافعي سيطرح أغنية منفردة بعنوان "قلبك وين" والتي يتعاون فيها مع فنان ليبي ، وأن الأغنية التي سيتم تقديمها خلال ساعات من كلماته وألحانه وغنائه ومن توزيع حسن الشافعي، ويقدما فيها شكل فني جديد.

تم تصويراه في إحدى البلدان العربية تحت إشراف المخرج المصري كريم شريف، عن فكرة لبلال رباح، ومدير التصوير محمود عطاالله، تحت إشراف شركة "كوكاينا" Cocaina، والأغنية إنتاج The Basement Records ، لمالكيها حسن الشافعي ومحمد الشاعر.

حسن الشافعي

View this post on Instagram

#قلبك_وين 🔜🖤

A post shared by Hassan El Shafei (@hassanelshafei) on



كان الموزع الموسيقي حسن الشافعي حذف كل صوره عبر حسابه بتطبيق Instagram، وظن البعض أن ربما حساب الشافعي تم اختراقه.

يذكر أن آخر ظهور للشافعي كان في إعلان "فودافون" الجديد الذي تم عرضه منذ بداية شهر رمضان الجاري، وشارك فيه مع عمرو دياب وأحمد فهمي ودينا الشربيني وأشرف عبد الباقي وسوسن بدر وعزت أبو عوف وريهام عبد الغفور وأحمد مالك وغادة عادل ومنة شلبي.

اقرأ أيضا

دويتو لحكيم مع مطربة عالمية بتوقيع حسن الشافعي

محمد عاشور

6/4/2019 2:43:35 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"