علي ربيع لجمهوره: هتوحشوني

علي ربيع لجمهوره: هتوحشوني

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 يونيو 2019 - 14:9 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 4 يونيو 2019 - 14:9
علي ربيع علي ربيع
انتهى عرض مسلسل "فكرة بمليون جنيه" للممثل علي ربيع الذي شارك به في السباق الرمضاني 2019، إذ أن المسلسل عرض قبل بداية الشهر الكريم.

حرص ربيع على توجيه رسالة لجمهوره من خلال حسابه على Instagram في البداية حمد الله على النجاح ووجه الشكر لجمهوره في مصر والوطن العربي على تفاعله مع المسلسل.

ونشر ربيع صورة له من المسلسل وشخصية "علاء الدين" وكتب: "علاء الدين بيقولوكم سلام وهتوحشوني كل سنه وانتم طيبيييين".



مسلسل "فكرة بمليون جنيه" بطولة صلاح عبد الله، وصابرين، وسهر الصايغ، وكريم عفيفي، وطارق عبد العزيز، وأحمد خالد صالح، وخالد كمال، وولاء الشريف، وخالد عليش، وندي عادل، ومحمد محمود وغيرهم، وهو من إنتاج شركة "المتحدين" للمنتج صادق الصباح، ومن تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحي عبد المقصود وشريف يسرى ومن إخراج وائل إحسان.

علي ربيع
*اقرأ أيضا:

زوجة علي ربيع تعلن طلاقهما: "أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة"

بالصور- علي ربيع يغيب عن عيد ميلاد ابنته.. طليقته تنشر صورها لأول مرة

نهال ناصر

6/4/2019 2:09:32 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"