ظهور خاص لنيللي في نهاية رمضان

ظهور خاص لنيللي في نهاية رمضان

رباب طلعت | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 يونيو 2019 - 13:50 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 4 يونيو 2019 - 13:50
نيللي نيللي
نشرت الفنانة رانيا فريد شوقي، صورة للفنانة الكبيرة نيللي نجمة فوازير رمضان، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات Instagram.

علقت "فريد" على الصورة قائلة: "القمراية نجمة فوازير رمضان نيللي كنا نجري على التلفزيون بعد الفطار عشان نشوفها ونحل الفزورة اسعدتينا ربنا يبارك في عمرك وصحتك وربنا يرحم المبدع فهمي عبدالحميد".



يذكر أن هذا الظهور هو الأحدث لنيللي حيث كان آخر ظهور لها في احتفالها بعيد ميلادها أول العام الجاري، مع نرمين الفقي، وقد بدت محتفظة بجمالها ورشاقتها كما اعتادها الجمهور قبل أن تبتعد عن التمثيل.

كانت نيللي قد قدمت مجموعة كبيرة من الفوازير، على مدار ٢٠ عامًا تقريبًا، منذ عام ١٩٧٥ بفوازير "صورة وفزورة"، إلى عام ١٩٩٦، بفوازير "زي النهاردة"، ومن أشهر ما قدمت فوازير "الخاطبة"، و"عروستي"، و"أم العريف".

رانيا فريد شوقي

اقرأ أيضا:

بالفيديو- نرمين الفقي تحتفل بعيد ميلاد نيللي

صورة- خالد سليم عن نيللي: من أرقى فنانات مصر

رباب طلعت

6/4/2019 1:50:57 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"